العلاقة بين الازواج

أفكار لتجديد العلاقة الحميمية 

أفكار لتجديد العلاقة الحميمية تعطي طعماً جديداً للعلاقة الجنسية بين المتزوجين، فمع الوقت وولادة الأطفال وانشغال الزوجين في مسئوليات المنزل والأطفال، تصبح العلاقة الزوجية روتينية وباهتة ومملة، حيث يستنفذ كلاً منهما ما لديه من أفكار وحركات في بداية الزواج، لذا في هذه المرحلة تحتاج العلاقة الحميمية إلى بعض الانتعاش بواسطة بعض الأفكار لإعادة الحيوية والإثارة للعلاقة من جديد، دعونا نتعرف على أهم الأفكار لمساعدتكم على إنعاش العلاقة بينكما.

أفكار لتجديد العلاقة الحميمية 

أفكار لتجديد العلاقة الحميمية لا تتطلب الكثير من الوقت والمجهود، وإنما تحتاج فقط إلى الشغف والرغبة في التجديد من الطرفين للشعور بالمزيد من الإثارة والنشوة، نتعرف على أهم هذه الأفكار فيما يلي:

العلاقات الجنسية

1- توجد أماكن أخرى مثيرة غير السرير

  • أصبح السرير من الأماكن التقليدية للغاية التي لا تُشعر الزوجين بالكثير من الإثارة، كما أن السرير لا يتيح تجربة المزيد من الأفكار والحركات.
  • تجربة أفكار لتجديد العلاقة الحميمية مثل أماكن جديدة لممارسة العلاقة مثل الحمام، السفرة، الأريكة، المطبخ، على كرسي تسمح بالمزيد من المتعة والتشويق، كما يمكن للزوجين تجربة السفر بمفردهما وممارسة العلاقة في أماكن جديدة كلياً.

2- التحضير المسبق قبل العلاقة بوقت طويل

  • التحضير لليلة حميمية ممتعة منذ بداية اليوم له أثر فعال حقاً في زيادة الشعور بالنشوة الجنسية، يمكن أن يبدأ أحد الطرفين بقبلة ساخنة للطرف الآخر مع بداية اليوم في إشارة لما سيحدث ليلاً.
  • والتحضير طوال اليوم من خلال الرسائل المثيرة من الزوج لزوجته مثلاً وهو في العمل، أو إرسال الزوجة صورة خاصة بها بملابس مثيرة لزوجها وهو في الخارج مع إشارة منها إلى رغبتها فيه سوف يشعل رغبة الزوج، وسينتظر قدوم وقت العلاقة بفارغ الصبر.

3- أوضاع جنسية مثيرة

  • لا يجب الاكتفاء بوضعية جماع واحدة ثم التذمر بشأن الملل والروتين في العلاقة، حيث لا يمكن الحصول على الإثارة من تجربة نفس الوضعية في كل مرة.
  • توجد عشرات الوضعيات التي يمكن للشريكين التبديل بينها للحصول على تجربة ومغامرة جنسية جديدة في كل مرة، والوصول إلى أحاسيس جديدة لم يختبروها من قبل.

4- تبادل الأدوار 

  • قد يكون ممتعاً للغاية في بعض الأحيان أن يتبادل الرجل والمرأة الأدوار أثناء العلاقة الجنسية مع الاتفاق المسبق على ذلك، حيث تلعب المرأة دور الفاعل والرجل دور المفعول به.
  • هذا بالطبع يتطلب أوضاع وحركات جنسية جديدة وغير تقليدية تكون فيها المرأة هي المسيطر على العلاقة، قد يرفض بعض الأزواج هذه الفكرة في البداية ولكن مع القليل من الإقناع والتجربة الفعلية سيجد هذا الأمر يستحق العناء حقاً.

أفكار للمتزوجين في الفراش 

نتعرف على المزيد من أفكار لتجديد العلاقة الحميمية في الفراش للمتزوجين ومزيد من الإثارة مع هذه الأفكار غير التقليدية:

  • من الأفكار الجريئة والمثيرة خاصة للمرأة هي أن تقوم الزوجة بالتخلي عن خجلها وأن تبادر هي بطلب زوجها للعلاقة مع دفعه مباشرة للسرير، وتقنص دور المرأة الجامحة مع الكثير من الإغواء من جانبها، قد يتفاجأ الزوج بذلك لكنه سيكون في قمة استمتاعه بالطبع.
  • واحدة من أفكار لتجديد العلاقة الحميمية المميزة أيضاً هي ممارسة لعبة تقمص الأدوار أثناء العلاقة، حيث يمكن أن يتقمص الزوج دور الطبيب والزوجة دور المريضة، أو دور الشرطي والمطلوبة للعدالة، مع الاتفاق المسبق لكيفية أداء الأدوار وإضافة المتعة واللعب مع الجنس للعلاقة.
  • يحب الزوج أن يرى زوجته بشخصية جديدة كل مرة في الفراش، لذا حاولي الظهور في كل مرة بشخصية جديدة، مرة بشخصية المرأة الخجولة، وأخرى بشخصية المرأة الشرسة، شخصية المرأة الرومانسية، وفتاة الليل، وغيرها من الشخصيات ليشعر كلا منكما في كل مرة بأنها المرة الأولى لممارسة العلاقة.
  • وُجدت الألعاب الزوجية لمثل هذه الأوقات التي يسيطر فيها الملل على العلاقة، لذا فإن استخدام هذه الألعاب في الفراش يجعل كل طرف متحمساً للعلاقة ولتجربة شيء جديد في كل مرة، ومنها الألعاب التي تحتاج لأدوات خاصة، ومنها ألعاب مبتكرة لا تحتاج إلى أية أدوات.
أختلاف العلاقة الجنسية

أدوات للعلاقة الزوجية 

أدوات العلاقة أو كما تُسمى بالألعاب الزوجية هي أفضل أفكار لتجديد العلاقة الحميمية على الإطلاق، وتكون عبارة عن مجموعة ألعاب جنسية لإضافة عنصر التجديد والمرح للعلاقة مع الكثير من مشاعر النشوة، نتعرف على أهم هذه الأدوات فيما يلي:

1- سكر الشفاه

  • هو عبارة عن سكر متواجد بالعديد من نكهات الفواكه اللذيذة، يتم تبليل الشفاه ووضعه فوقها لإعطاء طعم مثير ومختلف للشفاه أثناء التقبيل، أو من الممكن وضعه على أجزاء الجسم الأخرى.

2- خاتم المداعبة الهزاز

  • هو عبارة عن خاتم يقوم أحد الطرفين بارتدائه في إصبعه أثناء عملية المداعبة ويستخدمه لزيادة الإثارة، وميزة هذا الخاتم أنه يهتز أثناء تمريره على أماكن الإثارة فيُحدث فيها ما لا تستطيع الأصابع عمله بمفردها.

3- بلسم وجل الإثارة

  • هي عبارة عن مواد يتم استخدامها في تدليك أماكن الإثارة والمناطق التناسلية من الخارج، فيعمل على زيادة تدفق الدم إلى هذه المناطق وزيادة الشعور بالإثارة فيها بسرعة.

4- كرسي الأوضاع

  • عبارة عن كرسي مُصمم بشكل معين لمساعدة الزوجين على تجربة أوضاع جنسية جديدة وتسهيل القيام بهذه الأوضاع.

5- ربطات زوجية

  • يتم استخدام هذه الربطات عند القيام بوضع جنسي جديد ومثير لزيادة الإثارة عن طريق لف هذه الربطات حول جسد الزوج أو الزوجة، ويقوم الشريك بشدها للتحكم في المسافة بين الزوجين أثناء العلاقة.

6- الأصفاد

  • من أدوات الألعاب الزوجية المثيرة وغير التقليدية، حيث يتم فيها قيام أحد الزوجين بتكبيل يدي الشريك بهذه الأصفاد لمنعة من تحريك يده، ويقوم الطرف الآخر بإثارته وممارسة العلاقة معه كأنه رهينة يقوم بتعذيبها جنسياً.

7- ألعاب الأوراق 

  • توجد العديد من الألعاب القائمة على استخدام أوراق اللعب، أشهرها مثلاً أوراق مدون على كل منها أشياء وطلبات جنسية معينة، بمجرد سحب الزوج أو الزوجة لورقة فإن عليه تنفيذ ما هو مدون عليها.

القضاء على الملل الجنسي 

المزيد من أفكار لتجديد العلاقة الحميمية وُجدت للقضاء على الملل الجنسي بين الزوجين نتعرف على أهمها فيما يلي:

  • من الطرق الفعالة في القضاء على الملل الجنسي هو زيادة مدة المداعبة بين الزوجين، وقيام كل طرف باكتشاف جسد شريكه بعناية وكأنه يكتشف مغامرة جديدة، واكتشاف أماكن الإثارة التي يحبها الشريك والتركيز عليها.
  • تعلم فنون جديدة للتقبيل من شأنه أن يقضي على الملل الجنسي، فهمها ظهرت حركات جنسية جديدة تبقى أهم ما يمكن أن يقدمه الزوجان لبعضهما هو تقبيل مثير للعاطفة والجسد.
  • ممارسة العلاقة الحميمة أثناء الوقوف تحت الماء الدافئ الذي يتدفق على جسد الزوجين يعطي تجربة جنسية فريدة من نوعها ومزيد من الاسترخاء أثناء العلاقة.
  • قد يساعد تشغيل نوع من الموسيقى الهادئة المثيرة أثناء ممارسة الجنس بين الزوجين إلى شعور كلاً منهما بمشاعر وأحاسيس جديدة.

لا تنتهي أفكار لتجديد العلاقة الحميمية عند هذا الحد، فهناك دائماً المزيد والمزيد من أفكار مجنونة للمتزوجين لممارسة علاقة مثيرة ومتجددة في كل مرة، من الأفكار المثيرة أيضاً ممارسة العلاقة تحت تأثير مزيج من الأضواء الشاعرية الهادئة، أو ملامسة أحد الطرفين للآخر بشكل مفاجئ وفي مكان مفاجئ أيضاً، أو جلسة رقص ممتعة لتشعل الإثارة وتجدد العلاقة بينكما.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى