العلاقة بين الازواج

أمور يفضلها الرجل أثناء العلاقة الجنسية

أمور يفضلها الرجل أثناء العلاقة الجنسية يوجد العديد من الأشياء الخاصة بالعلاقة الحميمة التي لا يخبر الزوج بها زوجته، ومنها أشياء يفضلها ويهواها ولكن لا يقدر على البوح بها، أو يخشى من مواجهة ذلك الأمر بانتقاد مما يؤثر على شكل العلاقة بينهما، وذلك أمر خاطئ بل لابد من كون العلاقة مبنية على المصارحة والتعبير بأريحية عن الرغبات المرجوة دون خوف من رد فعل الطرف الآخر لذا إليكِ عزيزتي أمور يفضلها الرجل أثناء العلاقة الجنسية ولا يستطيع الإفصاح عنها.

أهم أمور يفضلها الرجل أثناء العلاقة الجنسية

يجب العلم بما يحبه الرجل أثناء العلاقة الزوجية وكيفية إرضائه، مما ينعكس على علاقتك به كزوجة وسيقوم هو الآخر بمحاولة إسعادكِ وكذلك إشباع رغباتكِ، لذلك قمنا بجمع أمور يفضلها الرجل أثناء العلاقة الجنسية دون الحاجة إلى سؤاله، وإليكِ بعض منها:

  • حب النظر إلى جسدكِ: اسمحي له بأن ينظر إلى جسدكِ حتى لو لم تكوني في أحسن حالة بل تحركي بأنوثة أمامه وتجنبي قدر المستطاع.
  • كما يفضل أن تشعلِ نوراً خفيفاً أثناء العلاقة الزوجية مما يتيح له النظر والتمتع بجسدكِ.
  • سيطرتكِ على العلاقة: يعتقد البعض أن الرجل لا يجب السيطرة على العلاقة الزوجية وذلك عكس ما يريده، فهو يريد من زوجته أن تتولى زمام الأمور أثناء العلاقة، حيث تقومين بالخطوات الأولى من انتظاره وتهيئة المكان والبدء بالحركات الرومانسية.
  • العناق والقبلات: يفضل الرجل العناب والقبلات أثناء إقامة العلاقة الجنسية مما يسهل رغبته ويعبر عن مدى حبكِ له وارتباطكِ به.
  • تغيير أوضاع العلاقة: الوضعيات الجديدة من الأشياء التي تثير الزوج وتساعد على التخلص من الرتابة والملل في العلاقة الزوجية كما يمكنكِ نقل العلاقة من غرفة النوم إلى أي مكان آخر.
  • التفاعل أثناء الجماع: يحب الرجل الشعور بتفاعل زوجته معه وانفعالاتها أثناء العلاقة، احرصي على أن تشعريه بمدى رغبتك في البقاء بجانبه واستمتاعكِ بالعلاقة مما يغري الزوج ويعمل على تحفيز رغباته، ومن ضمن أشكال ذلك التفاعل العبارات الحسية والهمس وغير ذلك.
  • الكلام الرومانسي أثناء العلاقة: من أكثر الأشياء التي تسعد الزوج أثناء الجماع هي الكلمات الرومانسية التي تؤثر في نفسه وتشعره بحب زوجته.

أهم النصائح لتجديد الحياة الزوجية

بعد أن تعرفنا على أمور يفضلها الرجل أثناء العلاقة الجنسية يحب الكشف عن أهم الأسباب التي تجدد الحياة الزوجية وتقي من الشعور بالملل الذي يصاحب الأزواج بعد مرور عدة سنوات ولابد أن يكون هذا التجديد حاصل من الطرفين لذا انتقينا لكم بعض الأمور التي تصلح للتجربة:

  • الألعاب الزوجية: تتوافر تلك الألعاب في الأسواق بشكل عام، وإذا كنتِ لا ترغبين في شرائها حتى لا تشعرين بالحرج فيمكنكِ القيام بعمل واحدة.
  • التهيئة للعلاقة: تزيد التهيئة للعلاقة الجنسية من الرغبة لدى الزوجين أكثر من العلاقة ذاتها، مثل الرسائل النصية والاتصالات الحميمية التي تشعل الأجواء.
  • الخروج عن المعتاد: يجب التغيير من شكل ممارسة العلاقة والتجديد في الأوضاع أو الملابس أو العطر أو المكان، كما يمكنكِ لعب أدوار تزيد من الرغبة بينكما.
  • الرقص: الكثير من الأزواج يهوى الرقص ولكن تخجل منه العديد من النساء.
  • ولا تعرف مدى تأثيره على الرجل لذا عليكِ أن تعلمِ كيفية الرقص والتدريب عليه لتفاجئي زوجكِ.

بعد أن تعرفتِ عزيزتي الزوجة إلى أمور يفضلها الرجل أثناء العلاقة الجنسية وأنه باختصار يريد أن يشعر بكونه مرغوب ومدى حبكِ للتواصل العاطفي وكذلك الجسدي معه، لذا عليكِ ألا تخجلين من استجابة رغباته للوصول إلى ما يسعدكم بالإضافة إلى توطيد العلاقة مع زوجكِ والدراية الكاملة بأسرار نجاح الحياة الزوجية.

شاهد ايضا: نصائح للتخلص من التوتر قبل الزفاف

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى