العلاقة بين الازواج

أنواع الأزواج في الفراش

أنواع الأزواج في الفراش، تختلف أنواع الأزواج باختلاف الطبائع الشخصية لكلاً منهم، فمنهم العاطفي ومنهم قوي الشخصية والأناني وغيرهم، ولكل نوع منهم مزاياه وعيوبه، فضلاً عن متطلبات كلاً منهم من زوجته أثناء ممارسة العلاقة الحميمية بينهم في الفراش، فمن المهم أن تتعرف الزوجة على طبيعة طبيعة زوجها في الفراش حتى تتمكن من معرفة كيفية إسعاده جنسيًا من أجل نجاح حياتهم الأسرية، كل هذا وأكثر سنتعرف عليه في مقالنا فتابعونا…

أنواع الأزواج في الفراش

تختلف أنواع الأزواج في الفراش لأن بالتأكيد شخصية رجل تنعكس على كافة تصرفاته في الحياة ولا سيما أثناء ممارسة العلاقة الحميمية، وهو الأمر الذي يؤثر بشكل مباشر وملحوظ على أداء الرجل الجنسي وطريقة تعامله مع زوجته في الفراش، ومدى حرصه على إرضاء زوجته، وتختلف أنواع الأزواج في الفراش باختلاف طبائعهم، فمنهم العاطفي الرومانسي ومنهم الخجول ومنهم العصبي قوي الشخصية، فلكل منهم طابعه الخاص الذي يميزه عن غيره.

الرجل الرياضي

يميل الرجل الرياضي إلى التفاخر بما لديه من قوة عضلية وبدنية، فيحب دائمًا أن يظهر قوته الجسمانيه في عرض مغري ومثير أما زوجته لجذب انتباهها، فمن الممكن أن يستعرض ذلك أثناء الجماع أو قبله إما أن يكون ذلك من خلال خلع الملابس بطريقة مثيرة أو القيام بعمل أوضاع جنسية مختلفة تتطلب امتلاك الرجل لقوة عضلية وبدنية.

وفي غالب الأمر فإن ذلك لا يكون مرتبط بشكل أساسي بالمرأة بل يميل الرجل لإستعراض قدراته الجنسية والبدنية مستخدمًا جسده القوي والمتناسق، وقد يكون من أكثر أنواع الأزواج في الفراش المحببة للمرأة.

الرجل العاطفي والرومانسي

هناك نوع من الرجال يعشقون العاطفة والرومانسية المطلقة، وفي الغالب فإن هذا الرجل يحب استمالة زوجته أولاً قبل الذهاب إلى الفراش، ويقوم بتجهيز الفراش على نحو يجعل من ممارسة العلاقة الحميمية أكثر رومانسية مثل: أن يزين الغرفة بالزهور أو الشموع و وضع بعض المعطرات التي تثير المرأة جنسيًا.

كما يلجأ الزوج العاطفي إلى إلقاء بعض الكلمات والأشعار الرومانسية على مسامع زوجته وإطالة النظر في عينيها و إخبارها بأنه دائم التفكير بها، كل هذه الصفات تجعل هذا النوع من الرجال قادر على إسعاد زوجته جنسيًا وجعل العلاقة الحميمية بينهم أكثر إثارة، والجدير بالذكر أن الرجل العاطفي من أقرب أنواع الأزواج في الفراش لقلب المرأة قبل عقلها.

الرجل الأناني

سبق وأن ذكرنا بأن الطباع الشخصية للرجال تنعكس على أنواع الرجال في الفراش، ولا سيما الرجل الأناني، فهناك بعض الطباع لا تتغير مهما كانت الظروف المحيطة به مثل الأنانية وحب الذات، فمن سلبيات هذا النوع أنه لا يكثرت ولا يهتم بما تحبه المرأة أو بما تشعر به أثناء ممارسة العلاقة الجنسية.

فالمهم لديه هو أن يشبع احتياجاته الجنسية فقط دون النظر إلى الطرف الآخر، وهناك الكثير من الزوجات التي تعاني مع مثل هذا النوع من الرجل أثناء الجماع، فقد يشعرن بالانزعاج وربما بالألم لكنه لا يهتم بذلك أبدًا.

وفي الأخير فإن هذا النوع من الرجال يعتبر من أسوأ أنواع الأزواج في الفراش أثناء العلاقة الحميمية، فالغرض من العلاقة الحميمية هو تعميق روابط الحب بين الطرفين، ولا يكون ذلك إلا باهتمام كل طرف بما يحبه الطرف الآخر ويرضاه.

الرجل الواثق من ذاته وقدراته

من أهم الروابط بين الرجل وزوجته هي الأمان فإن شعرت به المرأة، فمن الممكن أن تسلم نفسها لزوجها وتثق بكل ما يقوم به من خطوات من أجل إسعاد زوجته، وهذا النوع من الرجال يوفر إحساس الآمان لزوجته فهو يتميز بالقدرة على السيطرة لديه من قوة الطباع والشخصية التي تمكنه من ذلك.

فضلاً عن أن هذا النوع من أنواع الأزواج في الفراش يعشقون سماع كلمات الحب والمديح من زوجاتهم، يهتم هؤلاء الرجال بمداعبة زوجاتهم قبل البدء في عملية الجماع مما يقلل من التوتر العصبي الذي قد تشعر به المرأة قبل ممارسة العلاقة الجنسية مع زوجها، لذلك فإن هذا النوع في الغالب ما يكون لديه روابط عاطفية قوية مع زوجته وحياة أسرية هادئة ومستقرة.

قد يهمك :- شهوة المرأة : طرق فعالة لاثارتها

فن التعامل مع الزوج في الفراش

ينصح المتخصصين في ألا تكون العلاقة الجنسية بين الرجل والمرأة عبارة عن مهمة يومية أو روتين، يجب تأديته بدون إبداع وفن، فالرتابة في هذه الأمور تؤدي في النهاية للشعور بالملل وعدم الرغبة أو التطلع في تكرار عملية الجماع بين الرجل وزوجته، لذلك فهناك العديد من الحركات الواجب إتباعها حتى تكون العلاقة الحميمية أكثر متعة للطرفين.

الإستماع برؤية الجسد

يعشق الرجل الاستمتاع بجسد زوجته ولا حرج في أن تطلب منه زوجته ذلك، ولذلك فعلى الزوجة أن تحرص أن يكون جسدها دائمًا في أفضل شكل حتى تكون جذابة ومثيرة لزوجها، وهناك بعض الزوجات يفضلن إقامة العلاقة الجنسية في الظلام مما لا يسمح للزوج التمتع بالنظر لجسد زوجته، لذلك فمن الممكن إشعال ضوء خافت يسمح له بالتمتع بالنظر لجسم زوجته.

الجنس الفموي

هناك العديد من الرجال يرغبون في ممارسة الجنس الفموي مع زوجاتهم بين فترة والأخرى، وهناك العديد من الدراسات التي أثبتت أنه ليس هناك أي أضرار لممارسة الجنس الفموي بشرط أن يتم اتخاذ التدابير اللازمة، لذلك فعلى المرأة ألا تخجل من ممارسة الجنس الفموي وأن تستجيب لرغبات زوجها، وهناك العديد من أنواع الأزواج في الفراش الذين يفضلون هذا النوع بل ويبحثون عن زوجة ترضى بذلك.

العناق والقبلات

من أكثر الأشياء التي تثير لهيب الزوج وتزيد من إستمتاعه بممارسة الجنس هي القبلات الحارة والعناق، فالأفضل أن تحرص المرأة على أن تعانق زوجها وتقبيله في أكثر الأماكن في جسده إثارة مثل الفم والفخذين وحلمات الصدر، وكل ذلك من أجل إشعال رغبته ومعانقته للتعبير عن مدى ارتباط الزوجة بزوجها.

التفاعل أثناء ممارسة الجماع

يحب بعض أنواع الأزواج في الفراش أن يشعر بتفاعل زوجته معه واستجابتها له أثناء ممارسة الجماع، فكلما يشعر الزوج برغبة زوجته القوية في إستمرار العلاقة، كلما زادت ثقته بنفسه، فضلاً عن هذا الأمر يجعل الزوج أكثر رغبة في تكرار عملية الجماع لأكثر من مرة.

التدليك

يرغب الزوج في أن يستمتع بلمسات زوجته على جسده، ويلهب ذلك حماسته ورغبته، بالإضافة إلى أن هذا الأمر سيحفز بعض أنواع الأزواج في الفراش أن يلامس جسد زوجته بالمثل، لذلك فعلى الزوجة أن تقدم لزوجها بعض التدليك الرقيق الناعم أثناء الجماع.

فن التعامل مع الزوج في الفراش
فن التعامل مع الزوج في الفراش

أنواع العنف الذي يفضله الرجل في العلاقة

هناك بعض أشكال العنف في الجماع التي يفضل الرجل أن يمارسها للإستمتاع أكثر وأكثر بالجنس، فهو يحب أن يكون هو المسيطر على العلاقة وبالأخص في الأمور العنيفة، لذلك فهناك بعض أشكال العنف التي يرغب الرجل في ممارستها ولعل من أبرز هذه الأشكال التي يفضلها بعض أنواع الأزواج في الفراش ما يلي:-

  • قد يأمر زوجته بأن تفعل بعض الأمور العنيفة كمداعبته بشكل عنيف أو إبداء الشراسه وهو يستمتع بذلك، بشرط أن تستجيب الزوجة لذلك وأن تتظاهر بأنها تحت سيطرته.
  • يفضل بعض الرجال ممارسة الجنس الخشن عن طريق إستعمال الحبال أو تقييد المرأة وممارسة الجماع معها وهي مكبلة اليدين، وهو نوع لا تحبه العديد من النساء.
  • بعض الأزواج يلجأون إلى استخدام البعض كنوع من أنواع العنف في ممارسة الجنس مثل أن يأمر زوجته بعضه أو أن يبادر هو بعض زوجته ليستمتع بذلك.

يلجأ بعض أنواع الأزواج في الفراش لضرب زوجاتهم بالعصا أو الجلد للشعور بالسيطرة، وهي اللذة فى ممارسة الجنس العنيف، فضلاً عن أن هناك رجال يفضلون أن تمارس معهم المرأة ذلك كجلده أو ضربه بالعصا.

علامات حب الزوج لزوجته في الفراش

هناك العديد من الدلالات التي تشير إلى تعلق الرجل بزوجته في الفراش، فقد أثبتت التجارب أن هناك نسبة 25% من الرجال يزيفون علامات النشوة الجنسية خلال ممارسة الجماع، لذلك فمن المهم أن تتعرف الزوجة على بعض العلامات التي تدل على صدق مشاعر زوجها تجاهها أثناء ممارسة الجنس، وذلك من خلال ردة فعل الرجل حتى يمكن الوصول لأسباب العلاقة الجنسية الناجحة بين الطرفين.

القبلات الكثيرة في أماكن متفرقة

من أشهر علامات استمتاع الرجل جنسيًا مع زوجته والتي لا يمكن له تزييفها هي كثرة القبلات الحميمية ولفترات طويلة وفي أماكن متفرقة بالجسد، وتساعد كثرة القبلات على تحقيق مستوى أكبر من المتعة والرضا الجنس.

فالرجال دائمًا يميلون إلى إظهار مشاعرهم تجاه الأنثى عن طريق القبلات العميقة والمتفرقة بالمناطق المختلفة بالجسم.

 تجربة اوضاع جديدة مع زوجته

حينما يتعلق الزوج بزوجته ويزداد حبه وشوقه لها يرغب في مزيد من الاستمتاع معها في فترة العلاقة الحميمية ولا يحدث ذلك إلا بممارسة أوضاع مختلفة حتى لا يصاب بالملل، فضلاً عن أن تجربة أوضاع مختلفة تجعل العلاقة الحميمية أكثر متعة وإثارة.

لذلك فإن تجربة أوضاع جديدة تعتبر من أكثر العلامات الدالة على استمتاع بعض أنواع الأزواج في الفراش بزوجاتهم، وتتكون لديهم رغبة في تكرار ممارسة العلاقة الحميمية معها.

 قضاء مدة أطول في عملية الجماع

حينما يحب الرجل يرغب في البقاء مع من يحب لفترة أطول دون أن يمل منه وهذا يعتبر من مظاهر الأنانية المطلوبة في الحب، ويرغب في الشعور بالإثارة تجاه زوجته من خلال الإستمتاع بها لأطول وقت ممكن.

وهذا دليل على استمتاع الرجل بأداء زوجته في العلاقة الجنسية بينهم، لذلك فلابد ألا تنزعج الزوجة من ذلك فهو دليل على مدى استمتاع زوجها بالجماع معها.

تحفيز ومداعبة المناطق الحساسة

من أهم أسباب خلق المناخ الآمن والمريح بين الزوجين هو مداعبة الأماكن الحساسة، ويساهم في جعل العلاقة الجنسية أكثر إثارة وسخونة مثل لمس العضو الذكري والضغط عليه برقة حتى ينتصب.

فضلاً عن أن ذلك يضاعف من شعور بعض أنواع الأزواج في الفراش بالاستمتاع والسعادة، لذلك فعلى الزوجة القيام بمداعبة الاماكن الحساسة عند الرجل لتحقيق مزيد من السعادة الجنسية.

 محبة الإسترخاء

في حالة إذا أحب الرجل زوجته فقد يحاول جديًا أن يبقى معها عاريًا لأطول وقت ممكن، وهذه من العلامات التي تدل على مدى ارتياح الرجل وسعادته في فراش نومه مع زوجته، وتعتبر هذه من علامات الحب بين الزوجين.

 إطالة وقت المداعبة

يحب الرجال أن يطيلوا من وقت المداعبة لمدة قد تتجاوز 15 دقيقة وهو الأمر الذي تغفل عنه كثير من النساء، فكلما زادت مداعبة الزوج لزوجته كلما ازدادت ثقته بنفسه وزادت فرص السيطرة على سرعة القذف، مما يطيل من مدة العلاقة الحميمية، بالإضافة الى أن الزوج يحتاج للوقت للدخول في مرحلة الاستمتاع الجنسي.

قد يهمك :- خطوات لوصول المرأة سريعا لهزة الجماع 

علامات كره الزوج لزوجته في الفراش

تشير بعض العلامات إلى مدى تعلق الرجل بزوجته أو نفوره منها، فالعلاقات العاطفية متقلبة حسب المناخ المحيط بكل علاقة وبتغير الظروف والأزمنة، ولعل من أهم علامات كره بعض أنواع الأزواج في الفراش لزوجاتهم ما يلي:-

  • كثرة الجدال مع زوجته ولومها بشكل مستمر، فضلاً عن عزوفه عن التحدث مع زوجته كما كان عليه الأمر في السابق.
  • تعمد الرجل عدم القيام بممارسة الجماع مع زوجته والتهرب منها بشكل دائم ومستمر،بالإضافة لإحساس الزوجة ببرود عاطفي من زوجها أثناء ممارسة الجماع.
  • من أهم مظاهر الكراهية عدم احترام الزوج لزوجته وتعمد الإساءة اليها سواء في الأوقات الطبيعية أو أوقات ممارسة الجماع.
  • قد يتعمد الرجل أحيانًا أن يمارس العلاقة الحميمية مع زوجته بشكل روتيني متجرد من الإحساس والمشاعر حتى يوصل لها رسالة أنه مكرهًا على ذلك.

ومن أبرز علامات الكراهية هي عدم الإهتمام بزوجته ولا بتفاصيلها اليومية ما يلي:

  • بعض الرجال يطلقون عبارات التهكم على زوجاتهم بسبب شكل جسم زوجته وهو الأمر الذي يفقد المرأة ثقتها في ذاتها ويعبر عن عدم رغبة الزوج في ممارسة الجماع معها.
  • المحاولات الدائمة من الرجل في أن يبقى خارج المنزل لفترات طويلة واّلا يعود إلى في ساعة متأخرة من الليل.
  • عدم السماع لما ترويه زوجته من الأحداث اليومية التي مرت بها في يومها.

 ماذا يقول الزوج لزوجته في الفراش

يوجد الكثير من أنواع الأزواج في الفراش يكون استمتاعهم بالعلاقة الحميمية لا يكون بالقبلات ولا بالأعضاء التناسلية فقط، لكن للكلام العاطفي مفعول السحر في أن يجعل العلاقة بين الزوجين أكثر متعة.

من المفترض اّلا يتوقف الزوج عن إسماع زوجته مزيدًا من الكلام الرومانسي الذي يجعلها تستجيب اليه ويشعرها بمدى حبه وتعلقه بها، فكثرة ثناء الرجل على زوجته يكسبها مزيدًا من الثقة في نفسها وفي أدائها الجنسي مما يحسن من آدائها في العلاقة الحميمية بشكل خاص وفي الحياة الزوجية بشكل عام.

فمن الممكن أن يثني الرجل على جسد زوجته ويشعرها بكم هي جميلة وكم هو مشتاق الى ممارسة الجنس معها، وعلى الزوج اّلا يخجل أبدًا في أن يخبر زوجته بمدى المتعة والسعادة التي يشعر بها خلال ممارسة العلاقة الحميمية معها، فإن هذا الكلام يؤثر بشكل إيجابي على العلاقة ككل ويزيد من فرص الحصول على المتعة والإثارة الجنسية المطلوبة.

حركات غريبة يطلبها الزوج

تعتبر من أبرز الأشياء التي يطلبها بعض أنواع الأزواج في الفراش من زوجته للاستمتاع أكثر بالعلاقة الحميمية معها هي تجربة الجنس بأداء بعض الأمور الغريبة والغير مألوفة، فمن المهم تحقيق عنصر المفاجأة في الجماع، فذلك يعطي العلاقة مزيدًا من الحماسة والإثارة.

وتختلف تلك الأمور باختلاف طبائع الرجال فلكل منهم طلباته ورغباته التي يرغب في تحقيقها بالشكل الذي يجعله يحصل على أقصى قدر ممكن من المتعة والإثارة الجنسية.

ممارسة الجنس بأماكن غريبة وغير مألوفة

هناك نسبة كبيرة من الرجال يفضلون ممارسة الجنس في أماكن مختلفة بعيدة عن غرف النوم الإعتيادية، فهذا الأمر يجعل من ممارسة الجنس تجربة مثيرة للإهتمام في حد ذاتها، فعلى الزوجة ألا تتردد أبدًا إذا طلب منها زوجها أن تمارس معه الجنس بالحمام أو المطبخ أو على طاولة السفرة أو الأريكة.

فضلاً عن سماح الزوجة لزوجها بشكل دائم أن يجدد في العلاقة من خلال تجربة القيام بأشياء غير مألوفة وممارسة الجنس في أماكن مختلفة، وهذا يجعل العلاقة الحميمية أقل عرضه من الإصابة بالملل.

 هوس الزوج بممارسة الجنس بمنطقة معينة بالجسم

هناك الكثير من أنواع الأزواج في الفراش الذين لديهم ولع وهوس بمناطق معينة بجسم الزوجة مثل منطقة الظهر أو القدم وتجد أنه دائمًا يحب تقبيل هذه المناطق أثناء ممارسة العلاقة الحميمية.

قد يهمك :- كيف اجعل زوجتي تستمتع؟

 ما هي أكثر حركة تحبها الفتاة ولا يفهمها الرجل

هناك بعض الحركات التي تعشقها النساء ولا يعرف الرجال عنها شيء مثل مسك اليدين ولا يشترط وجود مناسبة، لذلك فهي من الحركات التي تشعر الزوجة بالراحة والإطمئنان، ومن أهم حركات الإهتمام تصفيف شعرها فحينما يصفف الرجل لشعر زوجته فهذا يدل على مدى إهتمامه بها وحبه في أن تظهر دائمًا بمظهر لائق.

تحب المرأة الرجل الذي يشاركها حزنها وفرحها، ولا سيما سماع بعض الكلمات الرقيقة الدالة على ذلك من كلمات المواساة مرة وكلمات الحب مرة حسب اختلاف الموقف.

من الحركات التي تعشقها الفتيات هي تقبيل الرجل يديها بحب وعطف وأن يشكر الله تعالى على أنه جمعهم ببعضهم البعض، فبهذه الكلمات ستشعر المرأة بمدى حب الرجل وتقديره لها ومدى سعادته في كونهم بجانب بعضهم البعض.

 ما هي أكثر حركة تحبها الفتاة ولا يفهمها الرجل
 ما هي أكثر حركة تحبها الفتاة ولا يفهمها الرجل

 حركات تخلي زوجك ينجن عليك

هناك بعض الحركات التي من الممكن إذا فعلتها الزوجة أن تجعل زوجها يتعلق بها أكثر في الفراش ولعل من أبرز تلك الحركات المفضلة للكثير من أنواع الأزواج في الفراش ما يلي:-

  • حركات الجسم:- من أكثر الحركات التي تعجب الرجل في الفراش هي ألا تكون المرأة مستلقية وأن تتفاعل معه وتشعره بمدى سعادتها في ممارسة العلاقة الجنسية معه.
  • تعبيرات العينين:- تمتلك العينان سحرًا لا يقاوم في التعبير عن المشاعر ويزداد الأمر سحرًا أثناء ممارسة العلاقة الحميمية.
  • المبادرة:- حينما يشعر الزوج بمدى استعداد زوجته ورغبتها فى ممارسة الجماع يزداد حماسته ورغبته في ممارسة الجنس ولعل من أبرز حركات المبادرة هي مداعبة حلمات صدر الرجل.
  • رائحة النفس:- طريقة التنفس تخبر الرجل بما إذا كانت زوجته متفاعلة معه أم لا، لذلك فلابد على الزوجة باّلا تشعر زوجها بأنها تريد إنهاء العلاقة بفارغ الصبر.

 وأخيرًا نكون قد استعرضنا معًا أهم أنواع الأزواج داخل الفراش، وتعرضنا لمميزات وعيوب كل نوع منهم فضلاً عن ما يحبه الزوج من زوجته من أوضاع جنسية مختلفة وسماع كلمات تلهب حماسته وتجعله أكثر رغبة في ممارسة الجماع معها، ونرغب في أن نكون وفقنا في تقديم كل ما هو مفيد وممتع، على أن نعدكم دائمًا أن نكون عند حسن ظنكم بنا فتابعونا.

قد يهمك :-

نفور الزوجة في الفراش اسبابه وعلاجه وحكمه

كيف اشبع رغبات زوجتي الجنسية

كيفية إسعاد زوجك جنسياً ؟

الاثارة الجنسية وبلل المهبل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى