العلاقة بين الازواج

أنواع الزوجات في الفراش

أنواع الزوجات في الفراش مختلفة، حيث تختلف النساء في الفراش باختلاف طباعهن الشخصية، فمنهن النساء العاطفيات وغيرهم لديهم الجرأة في طلب احتياجاتهم، ولكلاً منهم احتياجاته ورغباته والطريقة المثلى لتلبية تلك الاحتياجات، فالهدف الرئيسي من العلاقة الحميمية هي تحقيق السعادة والرضا لكلا الطرفين الرجل والمرأة، لذلك فمن الضروري أن يتعرف الرجل على طبيعة زوجته حتى يعرف الطريقة الأمثل للتعامل معها في الفراش، فتابعونا.

أنواع النساء في العلاقات العاطفية

تتعدد أنواع الزوجات في الفراش حسب طبيعة كل زوجة منهن، فطباع الأثنى في حياتها الشخصية تؤثر عليها في الفراش، فلو كانت في حياتها خجولة فنجد أنها تعاني من ذلك أثناء العلاقة العاطفية وتخجل أن تطلب احتياجاتها من زوجها، لذلك فلكل نوع من أنواع السيدات حالته وطبيعته في ممارسة الجماع مع أزواجهن.

الزوجة الخائفة

تعاني هذه الزوجة من شعورها بالقلق وعدم الارتياح الناتج عن خوفها من ردة فعل زوجها أو انتقاده لها، لذلك تهتم دائمًا بنظافة جسدها ، وأن تحافظ على شكلها وأن تبدو في مظهر مثير وجذاب، تعتني هذه المرأة بنفسها قبل ممارسة الجماع مع الزوج فنجدها تستعد بالاستحمام وتنظيف بشرتها وإستخدام بعض من العطور المثيرة، وهي من أكثر أنواع الزوجات في الفراش أرهاقاً  للزوج.

 فضلاً عن إستخدامها لعدد من الكريمات ومستحضرات التجميل والعناية بالشعر ومن الممكن أن يصل بها الحال الى المبالغة في إستخدام ذلك في العديد من الأوقات.

الزوجة المندفعة

الزوجة المندفعة تعد من أكثر أنواع الزوجات في الفراش المفضلة لدى بعض الرجال، حيث تبدي هذه الزوجة رغبتها الشديدة في ممارسة الجماع والاستمتاع به، وتميل إلى أن تكون هي المسيطرة في الكثير من الأحوال أثناء ممارسة العلاقة الحميمية، فعلى سبيل المثال من الممكن أن تبادر هذه الزوجة إلى دفع الزوج بأن يمارس بعض الأفعال والوضعيات الجنسية الغير مألوفة حتى يجعل من العلاقة الجنسية أكثر متعة وإثارة، أو من الممكن أن تبادر هي بذلك من نفسها وتفاجئ الزوج بذلك دون أن يطلب منها الزوج.

الزوجة المستقبلة

تعتبر من أقل أنواع الزوجات في الفراش رغبة عند الرجال، فهذه الزوجة تستسلم للزوج تمامًا، ولا تبدي أي تفاعل يفيد استمتاعها بممارسة الجماع، مما يصيب الزوج بنوع من الملل والإحباط، وقد يفقد بعضهم ثقته في قدراته الجنسية بسبب عدم التفاعل بين الزوج وزوجته في الفراش، لذلك فإن هذا النوع من الزوجات غالبًا يعاني في حياتهم الأسرية مع أزواجهن.

الزوجة الخجولة

تتسم هذه الزوجة بأنها رومانسية الطبع وخجولة وتميل إلى أن تظهر أنوثتها عن طريق إبداء الحياء والخجل، ومن الممكن أن تقوم الزوجة الخجولة ببعض الأفعال الرومانسية التي تثير من لهيب الرجل وحماسته لممارسة الجماع معها، مثل أن تقوم بتحضير غرفة النوم وتزيينها بشكل يؤجج عواطف الرجل ويجعله أكثر رغبة في إقامة علاقة حميمية متكاملة معها، وعادة تعتبر الزوجة الخجولة من أنواع الزوجات في الفراش التي يفضلها الرجل الشرقي لثقافته النابعة من تربية متشددة.

 المرأة الواثقة من نفسها

هذه المرأة من أنواع الزوجات في الفراش التي تعرف جيدًا ما هو الغرض الذي تريد تحقيقه من ممارسة العلاقة الحميمية، وكيفية الوصول إليه، وتميل إلى أن تتشاور مع زوجها لكي تعبر له عن أكثر الطرق العاطفية التي تجذبها وتدفعها لممارسة الجماع معه، يتميز هذا النوع أنه من أنواع الزوجات في الفراش الآتي يتفاعل مع الزوج أثناء العلاقة الحميمية بشكل طبيعي، وإشعار الزوج بالمزيد من الاستمتاع والارتياح التام.

الزوجة الجريئة

تبادر الزوجة الجريئة في أن تطلب من زوجها إقامة العلاقة الحميمية، بل إنها من الممكن أن تحفزه من خلال بعض الملابس أو الحركات والوضعيات المثيرة، ومن المعروف عنها عدم الخجل أثناء ممارسة الجماع فهي لا تخجل بأن تخبر زوجها بكل ما تريد من وضعيات وحركات تجعلها تستمتع أكثر بممارسة الجنس.

وهناك العديد من الرجال يفضلون هذا النوع من النساء على فراش النوم، لأنها تجعل من ممارسة الجنس أمر في غاية المتعة والارتياح لكلا الطرفين.

قد يهمك :- شهوة المرأة : طرق فعالة لاثارتها

أنواع النساء في العلاقات العاطفية
أنواع النساء في العلاقات العاطفية

صفات المرأة العاطفية

هناك العديد من أنواع الزوجات في الفراش، ولكن أفضلهم لدى كثير من الرجال هي المرأة العاطفية، وذلك لما لها من صفات ومميزات تجعلها مفضلة لدى كثير من الرجال.

من أشهر صفاتها أنها حساسة بشكل زائد عن الحد في بعض الأحيان،وذلك لأن عاطفتها الجياشة تغلب عليها في كثير من المواقف والأوقات، فهي مشهورة بأنها تكون حساسة جدًا ناحية أي موضوع تتعرض له، لذلك فعلى الرجل أن يراعي هذا الأمر وأّلا يتعمد إزاءها.

 من صفات المرأة العاطفية أنها سريعة الإنفعال، ويرجع ذلك إلى أن الجانب العاطفي هو المسيطر عندها عن الجانب العقلاني، لذلك فمن الممكن أن تنفعل وتثار بشكل سريع وتغضب من أمر ما بدون أن تعطي لنفسها الوقت في أن تفكر قليلاً في الأمر للتخفيف من تأثيره عليها.

تعتبر المرأة العاطفية أنثى كثيرة البكاء فهي تقوم بإستخدام الجانب العاطفي أكثر من الجانب العقلاني في إدراك الأمور وتحليلها، فمن الممكن أن تبكي في أوقات الحب وأوقات الحزن وأوقات الفرح، فهي لا تستطيع أن تتمالك نفسها من البكاء عندما تعبر عن مشاعرها.

لذا فالمرأة العاطفية من أكثر أنواع الزوجات في الفراش التي لديها من الصفات العاطفية الكثير لكن من أهمها الحنية والعطف على الغير، فهي تحاول دائمًا أن تشارك غيرها فيما يشعر به من فرح وحزن، وتميل إلى مساعدة الغير في أن يخرج من حالة الحزن التي ليه سواء كان هذا الغير كبير أو صغير، وكل هذا من فرط الحب والحنية التي تمتلكها فهي مستعدة دائمًا لتقديم يد المساعدة والعون للآخرين.

لكن بالرغم من أنها تمتلك العديد من الصفات الجمالية والتي تجعل الرجال يعشقون مثل هذا النوع، إلا أن الحياة تحتاج في كثير من الأوقات إلى من يستعمل الحكمة والعقل وعدم استخدام العاطفة في الحكم على المواقف، حتى لا يتسبب ذلك في فقدان العديد من القيم والأشياء الجميلة في حياتنا اليومية.

أنواع العنف الذي تفضله المرأة في العلاقة

تتعدد أنواع الزوجات في الفراش، وبالتالي تتعدد وتختلف أنواع وأشكال العلاقة الحميمية التي يفضلها كل نوع من هذه الأنواع، وهناك نوع من الزوجات يفضلن ممارسات الجنس العنيف في العلاقة الحميمية، فبذلك يشعرن بالمتعة والإثارة الجنسية المطلوبة التي تمكنهم من الوصول إلى مرحلة الرضا عن ممارسة الجنس.

ضرب الأنثى على مؤخرتها

من أكثر الممارسات التي تزيد من إثارة بعض أنواع الزوجات في الفراش، لأن ذلك يشعرها بأنوثتها ومدى سيطرة الرجل عليها، وهناك من السيدات ما يرغبن في أن يظهرن دائمًا بشكل جذاب ومثير للرجل، ومن أهم جوانب إظهار المرأة أنوثتها أمام الرجل هو أن تستعرض مناطق الإثارة لديها أما زوجها.

تغطية العينين

يعتبر تغطية عينين المرأة أثناء ممارسة العلاقة الحميمية من الأمور التي تشعرها بالعجز والخضوع والاستسلام الكامل للرجل، لأنها في هذه الحالة لا تدرك ما الذي يخطط الرجل لفعله في الخطوة المقبلة، فكل الحركات التي سيقدم الرجل على القيام بها ستكون غير متوقعة ومفاجئة لها، وهو ما يجعل الأمر أكثر إثارة لها.

ومن الممكن أن يتم إستخدام هذا الأسلوب في العديد من الأمور التي من شأنها أن تزيد من حماسة المرأة ورغبتها في القيام بالعلاقة الحميمية، مع الأخذ في الاعتبار ضرورة الإنتباة وذلك لأنها لا تستطيع أن تفعل أو تتوقع ما سيقوم الرجل بفعله، لذلك فعلى الرجل أن يبلغ المرأة بما سيقوم بفعله حتى تساعده في ذلك.

التقييد والربط

تعتبر هذه الوسيلة من أكثر الوسائل التي تثير المرأة وتجعلها تتفاعل وتستمتع أكثر بممارسة العلاقة الحميمية، وهناك العديد من أنواع الزوجات في الفراش يفضلن هذا الأسلوب أثناء الجماع، ففي هذه الحالة تشعر المرأة وكأنها مسلوبة القوة والإرادة وأن الرجل يكون في اقوى لحظاته وصوره، وهذا الأمر يجعلها تصل إلى مستويات عالية من النشوة والرضا الجنسي.

فضلاً عن أنه يشعرها بحقيقتها كأنثى مثيرة ومرغوب فيها، يكون الربط أو التقييد من خلال القيام بلعبة جنسية مثل الأربطة أو الكلابشات المخصصة لذلك الغرض، ويراعى أن يكون الربط بالاتفاق بين الرجل وزوجته وليس بالإجبار.

لا يجب أن يتم الربط بشكل قوي ومؤلم، حتى لا يسبب الأذى للفتاة، والجدير بالذكر أن من الأمور التي تثير الفتاة هو الأسلوب الذي يتبعه الرجل في ممارسة العلاقة الحميمية أثناء تقييدة للأنثى.

 شد الشعر والعض والضرب الخفيف

تحتاج هذه الوسائل في ممارستها لبعض من المهارة والخبرة من الرجل وشعوره بحالة زوجته المزاجية، ففي بعض الأوقات تعاني المرأة من الشعور ببعض الملل والفتور من ممارسة العلاقة الحميمية مع زوجها، وهو الأمر الذي يعطي أهمية لضرورة إثارة بعض خلاياها الحسية وتنشيطها بشكل أكبر حتى تستجيب لحركات الرجل وتتفاعل معه جنسيًا، ولكن بعض أنواع الزوجات في الفراش لا يفضلن هذا النوع بل وينفرون منه تماماً.

العض الخيف لحمات الصدر وشد شعر المرأة يشعرها بالمزيد من النشاط والطاقة الجنسية الكبيرة، مما يدفعها إلى القيام بممارسة الجنس والتفاعل مع زوجها بشكل أفضل، لكن مع الحرص أن يكون ذلك بشكل غير مؤلم للمرأة، لذلك فيجب الحرص الشديد عند إستخدام هذا الأسلوب حتى لا يتسبب في بعض النتائج العكسية.

قد يهمك :- أهمية الكلام الجنسي بين الأزواج

كلمات تحب المرأة سماعها في الفراش بالعامية

تحب المرأة عادة أن تستمع لكلمات الحب والرومانسية من زوجها، وخاصة فيما يتعلق بممارسة الجماع وما لديها من مثيرات وقدرات جنسية، فإن هذا الأمر يجعلها تشعر بالمزيد من الثقة ومدى اهتمام الرجل بها وتقديره لها، مما يجعل من ممارسة الجنس أمر أكثر متعة وإثارة فالكلام الجميل يجعلها تشعر بأنوثتها وأنها مرغوبة من زوجها.

حديث الرجل عن جمال جسم زوجته

حينما يخبر الرجل زوجته بأنه يعشق جسمها المثير، فإن هذه الكلمة تثير من حماستها ورغبتها في الإستمتاع بالعلاقة الجنسية، وهذا مما يجعل آدائها الجنسي أفضل مما سبق تمامًا مثلما يحدث عندما يستمع الرجل لكلمات الإشادة الجنسية من زوجته، بالإضافة إلى أن الزوجة تحب أن تستمع الى زوجها وهي يثني على جمال جسدها وكم هي مثيرة بالنسبة إليه.

فإن أشاد الرجل بجسد المرأة وأعجب بها و بأنوثتها فإن ذلك يشعرها بكم الحب الذي يحمله الرجل في قلبه لزوجته، ويجعلها تبدو فخورة بنفسها وبجسدها المثير، لذلك فعلى الرجل ألا يبخل على زوجته بإسماعها ما يطرب أذنها من كلام الإشادة والمديح.

إعجاب الرجل بأكثر أماكن جسد زوجته إثارة إليه

على الزوج أن يخبر زوجته بأي الأماكن التي يحبها في جسمها وأيها التي تجعله يشعر بالإثارة أكثر، ففي هذه الحالة يشعر الزوجة بمزيد من الثقة والراحة النفسية، وأنها مقدرة عند زوجها ومميزة عن بقية النساء التي يراها أو يعرفها.

وعد الرجل لزوجته بأن يجعلها تستمتع بالعلاقة الحميمية أكثر من أي وقت مضى

عندما يتحدث الرجل لزوجته في أذنها ويخبرها بأنها تستمتع بالعلاقة أكثر من أي وقت مضى، فإن هذا الأمر يضحكها ويجعلها أكثر إندماجًا وإستعدادًا لممارسة الجنس أكثر من أي وقت مضى، فضلاً عن أن ذلك سيجعلها تبدو في حالة مزاجية أفضل لشعورها برغبة زوجها بها ومدى تعلقه وحبه الشديد لها.

حديث الرجل للمرأة عن أي الأوضاع الجنسية يفضل

إذا تحدث الرجل لزوجته وأخبرها عن أحب الأوضاع الجنسية التي يحب أن يرى زوجته فيه، فإن ذلك يدفعها إلى أن تقوم بكافة الحركات التي يرغب بها حتى تشعره بالرضا والراحة الجنسية، بالإضافة إلى أن الزوج سيقبل على فعل ذلك بمنتهى الارتياح حتى يصل إلى ما يرغب اليه من إستمتاع بالعلاقة الحميمية مع زوجته وتحقيق السعادة المطلوبة.

 ما هي أكثر حركة تحبها الفتاة ولا يفهمها الرجل

هناك العديد من الحركات التي تحبها الفتيات ويغفل عنها الكثير من الرجال، والفتيات يهتمون باللافتات البسيطة والتفاصيل الصغيرة على العكس تمامًا من الرجل، فإن بادرها الرجل بحركة من هذه الحركات، فإن ذلك يجعلها تشعر بالرقة والحنان من الطرف الآخر والمزيد من الاطمئنان والثقة.

مسك اليدين حتى لو كان بدون مناسبة يشعر الفتاة بالكثير من الثقة والاطمئنان والراحة التي ليس لها مثيل، فذلك الأمر يشعر الفتاة بالمزيد من الحب تجاه الرجل الذي تحبه.

من أكثر الأمور التي تجعل بعض أنواع الزوجات في الفراش تتعلق بالرجل وبجنون هو أن تشعر أن الرجل يبادلها نفس الإحساس والشعور في حالات الفرح والحزن، ولعل من أهم تلك المظاهر هي أن يمسح الرجل لدمعة الفتاة حينما تبكي، فإن ذلك لفتة عاطفية منه تجاه الأنثى تشعرها بمدى التقدير والإهتمام.

أن يتلفظ الرجل بكلمات الحب والرومانسية يعتبر من أهم الحركات التي تعبر عن مدى حب الرجل لزوجته، وبالأخص في وقت الغضب فإن لهذه الكلمة تأثير السحر على أذن المرأة بشرط أن تكون نابعة من القلب.

بعض النساء يفضلن الرجل الذي يمارس بعض الحركات العاطفية مثل تقبيل اليدين، أو أن يدعوا الله لها أن يبارك له فيها ويشكر الله عز وجل على أنه جمعه بزوجته هذه، فمثل هذه الأفعال تثير من إعجاب المرأة بزوجها وتشير الى مدى تعلق الرجل بزوجته.

لابد أن يحرص الرجال على أن تظهر زوجاتهم دائمًا بالمظهر اللائق فهذا الإهتمام يعطي المرأة إنطباع أن زوجها يهتم بها و بمظهرها الخارجي وهذا دليل على الحب والإهتمام.

قد يهمك :- خطوات لوصول المرأة سريعا لهزة الجماع

ما هي أكثر حركة تحبها الفتاة ولا يفهمها الرجل
ما هي أكثر حركة تحبها الفتاة ولا يفهمها الرجل

أنواع النساء التي لا تصلح للزواج

بما أن هناك العديد من أنواع الزوجات في الفراش مفضلين لدى العديد من الرجال، إلا أن هناك أنواع أخرى لا يُنصح بالزواج منهم أصلاً، فالزواج في الأصل لابد أن يكون قائم على فكرة التفاهم والتسامح بين الطرفين، ولابد أن يكون للحب النصيب الأكبر في العلاقة بينهما، فالحياة متقلبة بين الحين والآخر، وإن لم يكون هناك حب وتفاهم فإن الحياة الزوجية ستكون معرضة للفشل في أي وقت.

المرأة النرجسية

المرأة النرجسية ذات السمعة السيئة في العلاقات الزوجية من أسوأ أنواع الزوجات في الفراش، فهي لا تهتم إلا بنفسها فقط دون النظر إلى مطالب واحتياجات الآخرين، فليس لديها أي استعداد للتشارك مع الغير أو تقديم التضحية والتنازلات من أجل إسعاد الغير، لذلك فإن التجارب أثبتت فشل فكرة الإرتباط بمثل هذا النوع من النساء، لما قد يترتب على هذا الإرتباط من نتائج وعواقب قد تكون وخيمة ولن تكون جيدة بالنسبة للطرفين.

المرأة المتعجرفة

الارتباط بالمرأة المتعجرفة قد يثير بعض المشكلات، وذلك لأنها تشعر أنها أفضل من الجميع حتى أنها أفضل من زوجها، وتنشئ بذلك حالة عدم إستقرار وانعدام التوازن بين الطرفين، مما يدفع الرجل إلى أن يتخذ قرار الانفصال في نهاية المطاف، بل ويعتبر المرأة المتعجرفة من أسوأ أنواع الزوجات في الفراش وبالحياة بشكل عام.

المرأة اللحوحة

هذا النوع من الزوجات لا يتوقف عن كثرة الطلبات من الزوج بشكل يجعله ينفر منها، فضلاً عن أنها دائمة التذمر والشكوى الأمر الذي يقود الزوج في حالات كثيرة إلى اتخاذ قرار بضرورة الانفصال عنها، وأن يبحث عن زوجة أخرى تحقق له  قدر من الهدوء وراحة البال.

المرأة المتسلطة

هذه المرأة تميل إلى أن تتخذ القرارات بنفسها، وأن تكون كلمتها هي التي لها الأولوية في التنفيذ مما يلغي من شخصية الرجل تمامًا، وهو الأمر الذي يرفضه غالبية الرجال يحاولون أن يفرضوا هيبتهم وسيطرتهم على الأمور، الأمر الذي يؤدي لحدوث الكثير من الصدامات، وينتهي الأمر في نهاية المطاف إلى فشل الحياة الأسرية والانفصال.

لذلك فعلى الرجل دائمًا أن يتأنى ويصبر في إتخاذ قرار الزواج والارتباط بفتاة بدون أن يدرس طباعها جيدًا، ويحدد هل هذه الطباع التى عرفها عنها مناسبة لأن تكون تلك الفتاة شريكة حياته، ولابد من وضع بعض المعايير التي تسهل من أمر إختيار الزوجة الصالحة، فالرسول الكريم محمد صلى الله عليه وسلم نصح المسلمين بضرورة إختيار الزوجة الصالحة.

كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (تنكح المرأة لأربع مالها وجمالها وحسبها ودينها فاظفر بذات الدين تربت يداك )، فالدين هو المعيار الحقيقي الذي لابد وأن يتم إختيار الزوجة على أساسه، فهي الزوجة وأم الأبناء المستقبلية، ولا يستقيم البين من دون أم  صالحة ترعى أولادها حق الرعاية، وتعين زوجها على آداء مهامه الحياتية وطاعة ربه وتقربه اليه.

وفي الختام عزيزي القارئ نكون قد عرضنا أنواع الزوجات في الفراش، وكيفية التعامل مع كل نوع منهن، فمعرفة طبيعة زوجتك وما يثير شهوتها ويحفزها سيجعل من ممارسة العلاقة الحميمية أكثر إثارة ومتعه، لذلك فاحرص دائمًا على أن تتعرف على طباع زوجتك وما تفضله من أشياء، ونرجو أن نكون قدمنا كل ما هو نافع ومفيد، على أن نعدكم أن نكون دائمًا عند حسن ظنكم بنا، فتابعونا.

قد يهمك :-

الأوضاع الحميمية التي تفضلها المرأة

أسباب فرط النشاط الجنسي عند بعض النساء

كيف أطيل رغبة زوجي

زوجك ضعيف جنسيا..إليكِ الأسباب والحلول

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى