العلاقة بين الازواج

أهمية الكلام الجنسي بين الأزواج

أهمية الكلام الجنسي بين الأزواج هو خلق روح من الإثارة أثناء العلاقة الجنسية بين الزوجين، كما تعمل على زيادة الترابط والحب والألفة، والعديد من السيدات لا تعرف مدى تأثير ذلك على الزوج أو تشعر بالخجل عند قول ذلك، فقط عند متابعة الآتي قد تجدي بعض الحلول والكلمات التي ترضي الزوج بها أو زيادة الإثارة أثناء العلاقة الجنسية فقط اتبعي الآتي.

أهمية الكلام الجنسي بين الأزواج

قول الكلمات الجنسية بين الأزواج لها تأثير إيجابي على الزوجين أثناء العلاقة الجنسية أو قبلها، ومن أهمية الكلام الجنسي بين الأزواج:

  • يعمل على زيادة الجرأة بين الزوجين وعدم وجود خجل بينهم، مما يؤدي إلى حرية التعبير عن المشاعر في تلك الوقت.
  • الكلام الجنسي يعمل على التحرر من القيود أثناء العلاقة، بالإضافة إلى تحسين الحياة بين الزوجين على الصعيد الجنسي أو الحياة الزوجية بشكل عام.
  • يعمل على حدوث ارتياح بين الزوجين تجاه العلاقة الجنسية، وذلك عن طريق العفوية التي تحدث أثر قول الكلام الجنسي.
  • يعمل الكلام الجنسي الصريح على زيادة الاستمتاع عند الزوجين وذلك لكسر الروتين بينهما، بالإضافة إلى زيادة الاستثارة عند سماع الكلمات الجريئة أثناء العلاقة.
  • وتكمن أهمية الكلام الجنسي بين الأزواج في زيادة الإثارة خاصًة للزوج مما يدفعه لفعل آداء أفضل أثناء العلاقة الجنسية، وذلك لتنمية الحس الخيالي له أثناء سماع تلك الكلمات.
  • أهمية الكلام الجنسي بين الأزواج أيضًا أنه يقوم بزيادة الرغبة الجنسية للزوجين والشعور بضرورة إقامة العملية الجنسية على الفور.
  • يعمل على تقوية الرابط بين الزوجين من النواحي الجنسية بشكل خاص أو في الحياة الزوجية بشكل عام، كما يزيد من المشاعر الرومانسية بينهم.
  • من أهمية الكلام الجنسي بين الأزواج أيضًا أنه يعمل على ارتفاع درجة التوافق بين الزوجين من الناحية الجنسية، مما يجعل العلاقة بينهما أفضل من السابق.

قد يهمك :- كيف اقنع زوجي بممارسة الجنس

كلمات تجنن الزوج

يحب العديد من الرجال أو كل الرجال بمعنى أشمل سماع كلمات جريئة من الزوجة أثناء وقبل العلاقة الجنسية، وذلك قد يزيد من إثارته ويجعل العلاقة تأخذ منحنى آخر وليس مجرد إفراغ الشهوة فقط.

العديد من الزوجات لا تعرف كيف تعبر عن ذلك لزوجها في وقت العلاقة ولكنها أيضًا تعرف مدى أهمية الكلام الجنسي بين الأزواج ولكنها تخجل من فعل ذلك، لذا يمكن حل المشكلة عن طريق متابعة الآتي:

  • التعبير عن الحب، تلك هي أولى الكلمات التي يحب سماعها الزوج أثناء العلاقة الجنسية، عندما تقول الزوجة أحبك حينها يشعر الزوج بالترابط بينه وبين زوجته كما أنها تزيد من رغبته الجنسية تجاهها.
  • عندما يفعل الزوج شيئًا ما أثناء العلاقة يمكن التعبير عن ذلك الفعل بالإعجاب، وذلك يعمل على مدح أفعال الزوج وتكرار الفعل أيضًا.
  • سؤال الزوج عما يريد زوجته أن تفعله له، وتلك الجملة تعمل على زيادة الشعور بالحب تجاه الزوجة لأنها مستعدة أن تفعل ما يحب زوجها لتجعله راضٍ وسعيد.
  • مدح شكل الزوج أو شيء ما قد قام به أو تغيير قد طرأ على العلاقة الجنسية، وذلك يعمل على تعزيز ثقته بنفسه بالإضافة إلى شعوره بزيادة قوته.
  • إيصال الزوج بأن زوجته تريده أو تدعوه أن يقترب منها أكثر، وتلك الكلمات تعمل على زيادة الرغبة الجنسية وتحقق السعادة أثناء العلاقة بين الزوجين.
  • إخبار الزوج بأنها تحب قبلات زوجها أو طريقة تقبيلها، وذلك يعمل على إثارته بالإضافة إلى جعله يقوم بالتقبيل أكثر مما يعمل على زيادة الترابط وخلق جو رومانسي بين الأزواج.

قد يهمك :- حكم العادة السرية عند النساء

كلمات تجنن الزوج
كلمات تجنن الزوج

حكم الكلام الفاحش بين الزوجين في الهاتف

هناك أزواج تطلب من زوجاتها اقامة علاقة جنسية عبر الهاتف، وذلك لعدة أسباب قد يكون سفر الزوج لمدة طويلة أم لرغبة الزوج في تجربة ذلك.

تخاف العديد من الزوجات والأزواج أيضًا من فعل ذلك بما فيه من شك أو حرمانية، ولمعرفة حكم الدين في فعل ذلك هل يجوز أم لا يجوز.

أجاب العديد من علماء الشريعة والأئمة بأن لا يجوز إقامة علاقة جنسية بين الزوجين عن طريق الهاتف، وذلك لكون العلاقة الجنسية من الأشياء السرية بين الزوجين التي يجب أن تتم خلوة بينهما فقط.

الحرمانية في ذلك الفعل بأن الهواتف التكنولوجية الحديثة غير آمنة لفعل ذلك لعدة أسباب منها التجسس أو سماع المكالمة من طرف آخر، وفي حالة إرسال صور شخصية من قِبل الزوجة يمكن للحساب الشخصي أن يتعرض للإختراق.

أيضًا الحرمانية في فعل ذلك هو عند سماع كلمات جنسية يشعر الزوج بالإثارة وذلك من أهمية الكلام الجنسي بين الأزواج ويشعر حينها الزوج بإفراغ شهوته وذلك سيتم عن طريق اليد لكون الزوجة في مكان آخر بشأن ذلك قد يتعرض الزوج لارتكاب الذنوب وتشاركه الزوجة في ارتكاب ذلك الإثم.

على الرغم من تحريم السابق إلا أن هناك بعض الحالات التي يعفى الزوج من العقاب عند خروج المني وهو كالاستمناء عند النوم وذلك لكونه فعل لا إرادي قد يحدث للرجل، كذلك الاستمناء عند إجراء فحوصات طبية تتعلق بالحمل أو بالكشف الطبي للزوج، بالإضافة إلى أنه يمكن للزوجة الاستمناء لزوجها عن طريق اليد أو بأحد أجزاء جسدها ولا حرمانية في فعل ذلك.

قد يهمك :- أضرار العادة السرية عند النساء

كلمات تحب المرأة سماعها في الفراش بالعامية

 تشعر المرأة بأنوثتها وجمالها عند سماع بعض الكلمات من زوجها خاصًة أثناء العلاقة الجنسية.

لذا يمكن للزوج قول بعض الكلمات للزوجة التي تشعرها بالأنوثة وتجعلها تزيد من فعل الشيء فقط لتسعد زوجها، بالإضافة إلى أن تلك الكلمات تجعل الزوجة أكثر إثارة، و تلك الكلمات مثل:

  • مدح جسدها، وذلك عندما يقوم الزوج بالتعليق على جسد زوجته بأنه يثيره أو يحبه، حينها تشعر الزوجة بالإثارة والاستمتاع أثناء العلاقة الجنسية.
  • إعجاب الزوج عن أحد مناطق الجسد أي تلك المنطقة خصيصًا تعمل على آثارته عن غيرها، في تلك الحين تشعر الزوجة بأنها تتميز عن بقية النساء.
  • ملاطفته للزوجة حين قول لها بأنه سوف يجعلها تصرخ كمثل المرة السابقة من الجماع، حينها تشعر الزوجة بالإثارة وتبدأ في جو العلاقة الجنسية مع الزوج.
  • عندما يخبر الزوج زوجته بأنه سوف يقبل جسدها بالكامل وذلك كناية عن شدة حبه لجسدها، وفي تلك الأحيان تشعر الزوجة بحب زوجها وبرغبته في تقبيل جسدها.
  • يخبرها بأن الفعل الذي قامت به أثاره جنسيًا ويطلب منها تكراره، وبسبب ذلك تعمل الزوجة على تكرار ذلك الفعل للحصول على رضا زوجها واستمتاعه أثناء العلاقة الجنسية.
كلمات تحب المرأة سماعها في الفراش بالعامية
كلمات تحب المرأة سماعها في الفراش بالعامية

كلمات مشفرة بين الزوجين

أحيانًا يود الزوجين التحدث عن الأمور الجنسية ووقت اللقاء الجنسي بينهما، ولكن لا يصح قول ذلك في كلتا الأوقات، في تلك الظروف يمكن للزوجين اختيار بعض الجمل للتحدث حول ذلك الموضوع ولا يستطيع فهم ذلك سواهما.

يمكن للزوجان اختيار بعض الكلمات لن يفهمهما سواهم حيث يكون ذلك لتحديد وقت الجماع أو هل سيحدث جماع أم لا.

على سبيل المثال يمكن للزوجة قول ” هل الهاتف فرغ شحنه؟” ، “هل سيحدث مناورة اليوم؟”، ” ما رأيك بزراعة شجرة موز اليوم؟”.

الكلمات السابقة هي كلمات مشفرة لا يفهمها سوى الزوجين، كما أن تلك الكلمات يجب الاتفاق عليها من قِبل الزوجين، وأن تلك الكلمات بمثابة المداعبة للزوج تجعله يشعر بالمرح أكثر مع زوجته.

من خلال السابق وهو أهمية الكلام الجنسي بين الأزواج تم توضيح عدة نقاط منها زيادة رغبة الزوج للعلاقة الجنسية أثر تلك الكلمات الجنسية بينه وبين زوجته، كما أنها تعمل على قوة الترابط بينه وبين زوجته، وأخيرًا يجب على الأزواج التثقف أكثر حول تلك الأمور للاستمتاع بالحياة الزوجية.

قد يهمك :-

أسباب فرط النشاط الجنسي عند بعض النساء

كيف أطيل رغبة زوجي

البرود الجنسي للمرأة وطرق علاجه

كيف أخبر زوجي انه ضعيف جنسيا

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى