التنمية البشرية

التنمية الذاتية للمرأة

التنمية الذاتية للمرأة، اكتسبي الثقة بالنفس، كوني نسخة أفضل من نفسك، غيري حياتك، تجاوزي نفسك … هي محددات لتحقيق حياة أحلامك وتكوني امرأة سعيدة. ذلك لن يتحقق إلا من خلال ما يعرف في التنمية الذاتية للمرأة، والتي لن تتحقق إلا من خلال:

1/تطوير إمكاناتك كامرأة:
هي … دعوة لنصبح أبطال حياتنا وأن نلتقط خيط مصيرنا دون أن نفقد إلهام قلوبنا.

ما هي ورش عمل التنمية الذاتية للنساء؟

من منا يستطيع أن يقول اليوم أن “نشاطي يجعلني أدرك نفسي. أحقق نفسي من خلال مهنتي ، من خلال حياتي “” حياتي ، أفعالي تعبر عن هويتي وتسمح لي بالتطور “؟
ورش العمل الخاصة بالتنمية الشخصية للنساء مخصصة لأولئك الذين يرغبون في الوصول إلى إمكاناتهم الإبداعية أو الذين يشعرون بأنهم عالقون في مرحلة من تطورهم ويرغبون في إعادة الاتصال بقوتهم الداخلية لإعادة نشر أجنحتهم وتقديم مواهبهم للعالم.
كل واحد منا لديه مواهب خفية خاصة به. لذلك يعد من غير الصواب ألا تستغلها بالقدر المناسب! مواهبنا هي بصمتنا وجوهرنا وما نحن عليه عندما نكون في أفضل حالاتنا. ستساعدنا ورش العمل هذه على اكتشاف وتطوير مواهبنا الخفية الكامنة في داخلنا والتي تنتظر الاستيقاظ. من الآن فصاعدًا ، وإدراكًا لمواردنا ، سنتعلم كيفية تطبيقها لتحقيق أهدافنا والمضي قدما نحو الازدهار.

2/كيف تعمل ورش التنمية الذاتية للنساء؟

بمساعدة مجموعة من التقنيات كتمارين التأمل ، والتصور والاستبطان ، والعمل على الثقة بالنفس ، والمعرفة الصحيحة بنقاط قوتك وإمكاناتك ، سنضع الأساس خطوة بخطوة من أجل حياة أكثر إرضاء،

ثم من خلال سلسلة من الكتابات ستكون منارتك لبر الأمان.

3/لماذا يجب أن نجرب ورش التنمية الذاتية للنساء؟

” ماذا افعل بحياتي؟ “، ” هل تسمح لي حياتي بالازدهار وتحقيق نفسي؟ “، ” لقد كرست حياتي لأولادي ، فهم يكبرون وأريد أن أدرك نفسي “، ” أريد أن أخلق حياة تشبهني أكثر”، “أريد إعادة اكتشاف مواهبي المخفية وتقديمها للعالم “، “لم أعد أجد أي معنى في وظيفتي الحالية ، أنا منهكة وأريد إعادة اكتشاف تطلعاتي العميقة”، ”

كيف أحول أحلامي إلى مشروع؟ “

تعالي و اكتشفي سيدتي الوسائل التي تجعل أحلامك تتحقق ، و تكشف عن المرأة التي أنت عليها حتى تستطيع حياتك أن ترقى إلى مستوى ما تتوقعينه.

ثم من خلال الانضمام إلى سلسلة الدورات و المقالات التحفيزية التي ستخصصها موقعنا لك للإجابة عن كل تساؤلاتك السابقة، آملين أن نكون بحجم توقعاتك.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى