صحتك وجمالكالصحة

جهاز تنظيف البشرة العميق والتخلص من مسام الأنف أفضل أجهزة 2022

بشرة الوجه هي أكثر الأجزاء حساسية بسبب العوامل الخارجية حيث ابتكر العلماء قريبا جهاز تنظيف البشرة، سواء أثناء التغيرات في درجات الحرارة، أو التلوث، أو الرياح، أو ما إلى ذلك كل هذه المكونات تضعف بشرتنا وتتجلى في العديد من علامات العيوب مثل الإحمرار أو الضيق أو حتى حب الشباب ونحلم جميعًا ببشرة شابة وثابتة وممتلئة مثل العشرينات من العمر، ولكن كلما تقدمنا في السن، كلما تقدمت بشرتنا في العمر وفقدت رطوبتها غالبًا ما يتجاهل الكثير من الناس العناية بالوجه، وهي ضرورية في روتين العناية بالبشرة.

جهاز تنظيف البشرة

أعتد على تنظيف بشرتك يوميًا في الصباح والمساء لإزالة جميع الشوائب وترطيب بشرتك بشكل فعال.

قبل كل شيء التدليك يجلب لك أفضل صحة من خلال تبديد التوتر والتوترات اليومية التي تنتشر في جميع أنحاء الجسم.

بفضل حركات الاسترخاء، تقوم بتنشيط دوران الأوعية الدقيقة عن طريق ملاحقة علامات التعب وتقليل ظهور التجاعيد مع تقليل التوتر الموجود في الفكين.

جهاز تنظيف البشرة سيكون للبشرة النظيفة والصحية تأثير إيجابي على ثقتك بنفسك وحالتك الذهنية ستشعر بتحسن تجاه نفسك وستكون قادرًا على إنجاز أشياء عظيمة.

اليوم، العديد من أجهزة الرعاية موجودة بشكل متزايد في السوق، بتصميمات ووظائف مختلفة ولكن بنفس الكفاءة لتنفيذ روتين صحي، يجب عليك اختيار المعدات المناسبة لبشرتك حتى لا تهاجمها أو تتلفها.

ما هي الأجهزة التي يجب أن أستخدمها لتطهير وجهي؟

لمساعدتك في العثور على جهاز تنظيف البشرة المناسب وروتين فعال لعلاج بشرة وجهك، ابحث في هذه المقالة عن مجموعتنا المختارة من أجهزة تنظيف الوجه المبتكرة التي ستصبح ضرورية في روتينك اليومي.

جهاز تنظيف البشرة العميق والتخلص من مسام الأنف والبثور السوداء
جهاز تنظيف البشرة العميق والتخلص من مسام الأنف والبثور السوداء

ساونا الوجه لتهيئة البشرة

تعلم جميعًا طريقة “حمام البخار” التي تتكون من غليان الماء وتغطية رأسك بمنشفة مع ترك البخار يعمل على بشرتنا.

اليوم مع جهاز تنظيف البشرة، لم تعد بحاجة إلى متابعة هذه العملية برمتها تم تطوير أجهزة فعالة لجعل هذا العلاج أسهل وأكثر أمانًا في الواقع، إنها مجهزة بخزان ومولد قادر على تسخين المياه وإخراج البخار على الفور على الوجه.

تساعد تقنية العلاج هذه على توسيع مسام جلد الوجه وفتحها يعمل جهاز البخار هذا الجلد بعمق، ويمكن دمج بعض الطرز مع الزيوت الأساسية لعلاج ترميم بفضل مزاياها.

تعمل الحرارة المنبعثة من الجهاز على تمدد الأوعية الدموية لتحسين الدورة الدموية.

هذه التقنية هي إحدى الخطوات الأولى التي يجب القيام بها قبل العلاج، حيث يكون الجلد أكثر قدرة على استيعاب الكريمات أو الزيوت المطبقة بعد ذلك يمكنك استخدام هذا الجهاز متى شعرت أن جلدك مسدود أو ببساطة لتحضيره قبل العلاج.

جهاز بيورير FC 72 للوجه

يعتبر جهاز تنظيف البشرة بيورير FC 72 للوجه مثاليًا لتنعيم بشرتك قبل العلاج تستخدم تقنية الأيونات لمنع الجفاف وترطيب البشرة بشكل فعال لديك خيار ضبط الفوهة لتناسب احتياجاتك، كما أن الفوهة الموجودة في المقدمة تجعل من السهل تلقي البخار.

بعد 15 دقيقة من الاستخدام، يتوقف الجهاز تلقائيًا يعني اختيار هذا الجهاز الحصول على علاج عميق باستخدام التكنولوجيا المثلى لرفاهية وجهك.

ساونا الوجه من بيورير FS 50 هي الجهاز المثالي لتحضير وجهك قبل العلاج ولتنظيف بشرتك بعمق لها وظيفة مزدوجة، يمكنك استخدامها وساونا للوجه ولكن أيضًا كجهاز استنشاق للأنف ويمكن ضبط إخراج البخار بسهولة في 3 مستويات.

جهاز بيورير FC 72 للوجه
جهاز بيورير FC 72 للوجه

جهاز الوجه للتنظيف العميق

ابتكار تجميلي حقيقي، أصبحت الأجهزة الآن لتنظيف الوجه أداة التجميل الجديدة والحليف الأساسي للعناية العميقة يتميز جهاز تنظيف البشرة بإزالة الشوائب للحصول على بشرة صحية ونقية.

VisaPure Advanced موجودة بعدة وظائف، في الواقع يمكن أن تكون كهربائية أو يدوية مهما كان النظام، فإن هدفه هو تسامي بشرتك عن طريق إزالة جميع الخلايا الميتة حتى يتمكن الجلد من التجدد بشكل أفضل.

لكن كيف يعمل هذا الجهاز الثوري؟ تحتوي VisaPure Advanced على رأس من الجل المنظف الذي ينتج عنه رغوة تنظيف متجانسة.

إذا كان لديك جهاز تنظيف البشرة، يمكنك الاختيار بين عدة سرعات للتحكم في كثافة المنظف، فما عليك سوى القيام بحركات دائرية خفيفة باستخدام يديك على وجهك.

جهاز تنظيف البشرة 5 في 1 التراسونيك

يمكن أن يكون هذا النوع من الأجهزة مناسبًا للجميع، ولكن بالنسبة للبشرة الحساسة، يوصى بالحرص على عدم الضغط بشدة لمنع تهيج الجلد.

يرجى استخدام طريقة العلاج هذه من وقت لآخر حتى لا تتلف الغشاء الهيدروليبيدي الذي يحمي البشرة (حوالي مرتين في الأسبوع).

هذا النموذج من الأجهزة الكهربائية مناسب لجميع أنواع البشرة والعناية مباشرة في المنزل لديها 3 مستويات للسرعة مع دوران دائري أو متذبذب.

يعد ضبط السرعة أمرًا بسيطًا ويمكنك استخدامه مباشرة أثناء الاستحمام بفضل مقاومته القوية للماء.

باستخدام طريقة التنظيف الاهتزازية هذه، ستحصلين على بشرة ناعمة بشكل لا يصدق وأكثر نعومة.

يعتبر جهاز التنظيف هذا مثاليًا للعناية بمكافحة الشيخوخة، في الواقع، يتوفر لك حل من 4 خطوات، أي التنظيف المكثف والعناية ومقاومة الشيخوخة وظيفة التدفئة والتبريد.

جهاز تنظيف البشرة 5 في 1 التراسونيك
جهاز تنظيف البشرة 5 في 1 التراسونيك

جهاز تنظيف البشرة من سكين برو

سيعمل جهاز تنظيف البشرة من سكين بروعن طريق الرحلان الأيوني وتتغلغل المكونات النشطة المضادة للتجاعيد في عمق الجلد.

سهولة شاشة LCD الخاصة به وقراءة المعلومات عند استخدامه يوميًا، يصبح الجلد مشدودًا ومشدودًا للحصول على مظهر أكثر صحة.

تتميز فرشاة الوجه الأيونية هذه بوظيفة البرودة التي تحفز البشرة للحصول على ملمس جديد ووظيفة تسخين للبشرة الناعمة.

فرشاة تجميل الوجه هذه مبتكرة تمامًا بفضل ضوء LED الأزرق هذه التكنولوجيا ستجعل من السهل محاربة الشوائب.

تم دمج مستويين من الوظائف، الاهتزاز للتنظيف اللطيف والنبض للتنظيف العميق باستخدام هذه الفرشاة، سترى النتائج بسرعة.

جهاز Microdermabrasion

Microdermabrasion

هو جهاز تنظيف ميكانيكي يتم إجراؤه باستخدام آلة مضغوطة تقوم بإخراج البلورات الدقيقة بسرعة عالية لتقشير البشرة عن طريق التخلص من حطام خلايا الجلد هذا لتنعيم بشرة الوجه.

يمكنك ممارسة علاج تنظيف البشرة من خلال جهاز تنظيف البشرة في مركز متخصص ولكن أيضًا في المنزل بفضل الأجهزة الحديثة الجديدة المخصصة للرعاية المنزلية مثل Beurer Microdermabrasion FC 76.

يقدم لك هذا الجهاز علاج تنظيف احترافي مع تأثير تنشيط مزدوج بفضل وظائفه المتعددة استخدامه بسيط وغير جراحي للحصول على رعاية ممتعة أكثر من أي وقت مضى.

يوفر لك جهاز التنظيف الدقيق هذا ترطيب وتنظيف ولمعانا سهلًا وآمنًا ينظف وجهك عن طريق إزالة جزيئات الجلد الميتة بلطف ويقوم بتدليك بالضغط لتنشيط الدورة الدموية وتجديد الخلايا 5 مستويات من الشدة تتكيف مع جميع أنواع البشرة بعد أسبوع، سترى النتائج بالفعل.

لا يجب أن تكون العناية بنفسك وبشرتك عبئًا عليك ما الذي يمكن أن يكون أفضل من الحصول على بشرة متألقة ومتوهجة للعناية ببشرتك، من المهم أن تجهز نفسك بأجهزة عالية الجودة للحصول على نتائج ملموسة ودائمة بمرور الوقت.

اقرأ أيضا: كيفية تفتيح البشرة بطرق طبيعية ووصفات منزلية سهلة يسهل على الجميع تعلمها

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى