العلاقة بين الازواج

خطوات لوصول المرأة سريعا لهزة الجماع 

خطوات لوصول المرأة سريعا لهزة الجماع قد يبحث عنها العديد من السيدات والرجال ويعتقدون أنها مشكلة كبيرة، ولكن حل تلك المشكلة في كيفية وصول المرأة لهزة الجماع أو ما يعرف بالأورجازم قبل الرجل وسبب ذلك التأخير في كون المرأة تصل لشهوتها بالمشاعر والعاطفة قبل جسدها وهنا تختلف عن الرجل، ومن الحلول المبتكرة هي إطالة مدة المداعبة الجنسية للزوجة وذلك قد يجعلها أكثر عرضة لوصولها لنشوتها الجنسية أثناء الإيلاج وقبله أيضًا، ولمعرفة تلك الخطوات يمكن قراءة التالي بتمعن ودقة.

خطوات لوصول المرأة سريعا لهزة الجماع

هناك عدة خطوات يمكن فعلها أثناء الجماع تجعل المرأة تصل إلى ذروة نشوتها سريعًا وأحيانًا تصل لعدة مرات متتالية في العلاقة الجنسية الواحدة، وتلك الخطوات هي:

  • التلامس الجسدي هو أحد خطوات لوصول المرأة سريعا لهزة الجماع وذلك عن طريق عمل مساج أو تدليك جسد الزوج قبل الجماع أو وضع الكريمات في منطقة المهبل أيضًا.
  • التركيز على أماكن الإثارة لدى الزوجة وتتركز في البظر لذا يمكن مداعبته، كذلك منطقة الثدي بما فيها من إثارة شديدة لبعض النساء، بالإضافة إلى منطقة جي سبوت، لذت يمكن الزوج معرفة ما يثير زوجته في تلك الأماكن ويقوم بفعله.
  • تبديل الأوضاع الجنسية من الأمور الهامة لكسر الروتين في الجماع، حيث أن تكرار نفس الوضع في كل مرة قد يؤدي إلى ملل ونفور من العلاقة الجنسية، لذا يمكن تجربة عدة أوضاع جديدة.
  • تحكم الزوجة في العلاقة الجنسية، وذلك يجعلها تتحكم في أفعال زوجها أثناء الجماع بدلًا من طلب الفعل لأن ذلك قد يفسد متعة العلاقة في حينها، لذا يمكن للمرأة فعل ما تريده وما يثيرها عن طريق التحكم في الفعل الناتج من الزوج.
  • التحدث بطريقة رومانسية أثناء الجماع وتلك الطريقة تجعل الزوجة تستثار بمشاعرها أولًا وذلك قد يصل بها للنشوة سريعًا.

قد يهمك :- القضاء على الملل الجنسي

مدة الوصول إلى النشوة

يمكن للمرأة أن تصل إلى نشوتها أكثر من مرة في العلاقة الجنسية الواحدة، وذلك عن طريق إطالة مدة المداعبة أو الإيلاج.

هناك مدة تصل بوفقها المرأة لهزة الجماع وهي ربع ساعة، كما يوجد مشكلة في ذلك لوصول الرجل سريعًا قبل المرأة، كذلك يمكن أن تثار بعد مداعبة البظر لمدة ثماني دقائق كحد أدنى إلا لحالات مختلفة.

مدة الوصول إلى النشوة
مدة الوصول إلى النشوة

اضطراب النشوة الجنسية

المقصود باضطراب النشوة الجنسية هي تأخير وصول المرأة لنشوتها الجنسية أثناء المداعبة على الرغم من الإثارة الجنسية إلا أنها لا يحدث عندها رعشة، وتلك المشكلة تصيب جزء من النساء.

عند تواجد اضطراب في الوصول للنشوة قد يحدث فتور في العلاقة أو إحباط من إقامة العلاقة الجنسية.

 تلك المشكلة لها عدة جذور وأسباب من خلال معرفتها يمكن حل تلك المشكلة والأسباب هي:

  • سرعة القذف عند الرجل أو إنهاء العلاقة الجنسية دون إشباع رغبات المرأة بما يكفيها.
  • عدم إطالة فترة المداعبة قبل بدء الإيلاج.
  • الجهل بكيفية إثارة الزوجة أو العكس أو عدم معرفة كيفية إثارة العضو لأحد الزوجين.
  • المشكلات الزوجية والخلافات بين الزوجين التي لم تحل.
  • قلة الثقة بين الزوجين قد تؤثر على النشوة الجنسية.
  • التفكير الدائم والمشتت في تأدية العلاقة الجنسية بطريقة سليمة والتوتر من أداء العلاقة الجنسية أيضًا.
  • حادثة قديمة مثل التعرض للاغتضاب أو التحرش الجنسي.
  • الاكتئاب أو المشكلات النفسية.
  • عدم الأمان في استمرارية الزواج أو التحفظ على المشاعر المكنونة بسبب القلق من الترك.

ولحل تلك المشكلة وهي اضطراب النشوة يمكن زيارة الطبيب المختص في حالة الجهل بالعلاج، كذلك يمكن محاولة ضبط النفسية أو محاولة حل أسباب الاضطراب ومحاولة معرفة خطوات لوصول المرأة سريعا لهزة الجماع.

قد يهمك :- أسرار التعامل مع الزوج

حقائق عن هزة الجماع

توجد العديد من الحقائق والأمور الغامضة حول هزة الجماع ويمكن أن لا يعلم بها الكثير، كما يجب العلم أن هزة الجماع هي عبارة عن الشعور بالإثارة الجنسية عن طريق المداعبة أو الملامسة للمناطق التناسلية بالجسم مثل المهبل والثدي للأنثى والعضو الذكري للرجل.

يمكن تحقيق الوصول لهزة الجماع للمرأة عن طريق معرفة خطوات لوصول المرأة سريعا لهزة الجماع، وكذلك الوصول لهزة الجماع للزوج عن طريق القذف أثر الإيلاج أو مداعبة العضو الذكري.

هزة الجماع عند الذكر

يحدث أولًا رغبة في إقامة علاقة جنسية وذلك ينعكس على العضو الذكري فيصبح منتصبًا فور إثارته جنسيًا وذلك بسبب تمدد الأنسجة بداخله، كذلك يحدث انتفاخ قليلًا في كيس الصفن.

يحدث توابع أخرى لإثارة الرجل وانتصاب العضو الذكري وهي حدوث ضربات سريعة في القلب بجانب حدوث ارتفاع مستويات ضغط الدم، بالإضافة إلى تصلب عضلات الفخذ والأعصاب.

عند وصول الذكر لقمة إثارته الجنسية عند إفراغ شهوته قد يحدث اندفاع السائل المنوي لديه الذي يحتوي على سوائل بجانب 5% من الحيوانات المنوية به.

يحدث القذف أثر انقباضات وانبساطات في الأوعية الدموية والحوض وذلك يؤدي إلى القذف.

يحدث هزة الجماع عند الذكور لمدة عشر ثوان حتى خمسة عشر ثوان بعد القذف، ثم يحدث بعد ذلك استرخاء للجسم بالكامل ويكون هناك صعوبة في انتصاب العضو الذكري مرة أخرى لفترة من الوقت، كما يعود العضو إلى حجمه الطبيعي وكذلك كيس الصفن.

هزة الجماع عند الأنثى

وصول الأنثى إلى هزة الجماع يتم حدوث إثارة مسبقة وذلك عن طريق خطوات لوصول المرأة سريعا لهزة الجماع وذلك عن طريق المحفزات النفسية و الجنسية لها.

أثر تلك الرغبة والإثارة قد يحدث تغيير للمهبل عن طريق تنشيط الدورة الدموية به، كذلك يحدث انتصاب لحلمات الثدي بجانب حدوث بلل للمهبل عند خروج السائل مما يجعله أكثر ترطيبًا ويسهل من عملية الإيلاج.

تشعر الأنثى بنبضات سريعة في القلب مصاحبة لها سرعة في التنفس، كذلك يمكن حدوث ارتفاع مستوى ضغط الدم، بالإضافة إلى احمرار الجسد في منطقة الصدر والرقبة نتيجة توسيع الأوعية الدموية.

عند الاستمرار في التحفيز الجنسي للمرأة يحدث بعد ذلك هزة الجماع وكذلك تشعر بانقباضات في عضلات المهبل والرحم، وبعد إفراغ الشهوة للمرأة يحدث استرخاء وعودة الأعضاء لحجمها الطبيعي قبل العملية الجنسية.

قد يهمك :- الممارسة الشرعية بين الزوجين

هزة الجماع عند الأنثى
هزة الجماع عند الأنثى

أنواع هزة الجماع

تتعدد أنواع هزة الجماع من شخص لآخر حيث تكون كالآتي:

  • هزة مختلطة: حيث تكون مزيج من عدة أحاسيس متعددة.
  • هزة متعددة: تتكون من عدة هزات متكررة في نفس المرة.
  • هزة الضغط: وذلك النوع يحدث أثر حدوث ضغط غير مباشر لأحد مناطق الإثارة.
  • هزة الاسترخاء: وتلك هي التي تحدث بعد الجماع نتيجة استرخاء الجسد.
  • هزة التوتر: هي التي تحدث عند شد عضلات الجسم أو حدوث توتر بشكل مفاجئ.
  • هزة الخيال: تحدث عند التخيل بالعقل دون ملامسة حقيقية.
  • هزة منطقة جي سبوت: وهي الهزة التي تحدث نتيجة مداعبة المنطقة أثناء الجماع أو قبل الجماع.

من خلال السابق وهو خطوات لوصول المرأة سريعا لهزة الجماع قد تم تسليط الضوء على الخطوات التي تجعل المرأة تأتي بشهوتها سريعًا وقد تبلغ عدة مرات متتالية في الجماع، كما أن لهزة الجماع فوائد عدة منها استرخاء الجسد والعضلات بعد العملية الجنسية.

قد يهمك :-

أسرار التعامل مع الزوجه

عدد مرات ممارسة العلاقة الزوجية في الإسلام

أفكار لتجديد العلاقة الحميمية

العلاقة الغير الشرعية قبل الزواج

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى