العلاقة بين الازواج

كيفية إسعاد زوجك جنسياً ؟

كيفية إسعاد زوجك جنسيا، سؤال يشغل أذهان الكثيرين، خاصة مع بداية حياة زوجية جديدة، لأن السعادة في الحياة الأسرية تتوقف على مدى الإستمتاع في ممارسة العلاقة الحميمية بين الرجل وزوجته، وهناك العديد من الزيجات تفشل بسبب عدم قدرة أحد الطرفين على الاستمتاع بممارسة الجنس مع الآخر، وبالتحديد إن كانت الزوجة غير قادرة على مساعدة الزوج للوصول لأعلى درجات التحفيز الجنسي، لذلك فلزم التعرف على الطريقة المثلى لإسعاد الزوج جنسيًا فتابعونا. 

كيفية إسعاد زوجك جنسيا

هناك العديد من الأمور أثناء العلاقة الحميمية ينتظرها الزوج حتى يصل إلى المستوى المطلوب ليحقق السعادة والمتعة في ممارسة الجنس، وحينما لا تتحقق هذه الأمور ينتهي به الأمر بالشعور بالإحباط، وإليكم أهم وأبسط الطرق لكيفية إسعاد زوجك جنسيا فيما يلي:

امدحي زوجك

يحب العديد من الرجال سماع كلمات الإشادة والمديح تمامًا مثل المرأة، وبالأخص في الأمور التي تتعلق بالقدرات الجنسية، يزداد إحساس الرجل بذاته وترتفع ثقته بنفسه بعد سماع كلمات الإشادة من زوجه، وبالتحديد بمناطق معينة من أجسامهم.

مناطق الإثارة

هناك العديد من مناطق الإثارة في جسم الرجل، وليس منطقة العضو الذكري فقط، ويرغب الرجال في أن تعرف زوجاتهم كل المناطق التي من الممكن أن يستثار منها مثل: الوجه والصدر والفخذين، لذلك فمن المهم مداعبة مناطق الإثارة لديه حتى يحصل على المتعة الكاملة.

العلاقة الحميمية في حد ذاتها هدف

يرى الكثير من الرجال أن ممارسة الجنس في حد ذاته هدف يستمتع به، ويرغبون في أن يكون هذا الإحساس متبادل بينهم وبين زوجاتهم، فلابد من الحرص على الاستمتاع بممارسة الجنس، ولا يتم ممارسة الجنس من أجل إرضاء الزوج فقط.

التعبير عن إحساسه

أظهرت العديد من الدراسات أن الذكور لديهم القدرة في التعبير عن مشاعرهم وميولهم الجنسية أكثر من النساء حتى بلوغ سن معين، ومن ثم يفتقدون لهذه القدرة، ويرجع ذلك لنظرة المجتمع لمن يقومون بالتعبير عن مشاعرهم من الرجال، لذلك فلابد من تشجيع الزوج على أن يبوح بكل مشاعره أثناء العلاقة.

مشاركة الخيالات الجنسية

يعشق الرجال الجنس والخيالات الجنسية، لكن يخشى الرجال أن يخبروا زوجاتهم بها حتى لا يكون هناك ردود أفعال مخيبة لآمالهم، لذلك فعلى الزوجة أن تشارك زوجها بما لدية من تخيلات جنسية وألا تصده عنها.

 الكلام خلال العلاقة الحميمية

يفضل الرجال النساء اللواتي يتحدثن إلى أزواجهن أثناء ممارسة الجماع، ويفضلون سماع بعض العبارات المثيرة أثناء العلاقة الحميمية، وإلا يتم حرمانهم منها.

الرقص

يستمتع الرجال برؤية زوجاتهم يرقصن لهم، فالرقص وسيلة قوية لوصول الرجل لأعلى مراحل الاستثارة الجنسية.

التجديد

هناك الكثير من الأوضاع الجنسية التي يرغب الرجال في ممارستها، وكذلك تغيير أماكن ممارسة الجنس، لذلك فلابد من تشجيع الزوج على التجديد وتجربة أوضاع مختلفة وجديدة.

ممارسة العلاقة الحميمية بإنتظام

يميل الرجال إلى كثرة ممارسة الجنس مع زوجاتهم والاستمتاع به، وينظر الزوج إلى ممارسة الجنس مع زوجته على أنه من أنواع الاحتفال، فممارسة الجنس بين الأزواج يساهم في تعميق الروابط الأسرية، وتخفيف التوتر والضغط الناتج عن مشكلات الحياة، فضلاً عن فوائده الصحية.

قد يهمك :- كيف أطيل رغبة زوجي

كلمات تجنن الزوج

المداعبة فن لابد من إتقانه قبل ممارسة الجماع، وتعد من أبسط الإجابات حول كيفية إسعاد زوجك جنسيا، حيث يغفل عنه العديد من الأزواج والزوجات، ويعتقد الكثير أن ممارسة الجنس بسرعة تصل بهم إلى الشعور بالمتعة والذروة لكن هذا اعتقاد خاطئ.

هناك العديد من العبارات التي تثير من حماسة الرجل ولها تأثير السحر عليه، وتعمل على زيادة رغبته في أن يكرر ممارسة العلاقة مرات عديدة.

كلمات تجنن الزوج
كلمات تجنن الزوج

كلمات تثير الزوج بالعامية

هناك العديد من الجمل والكلمات التي من الممكن أن تثير الزوج أثناء ممارسة العلاقة الحميمية، وبمجرد اتقانها يساعدك في معرفة كيفية إسعاد زوجك جنسيا، ولعل من أبرزها ما يلي:-

  • ماذا لو أخبرتك أنني أريد ممارسة الجنس الآن.
  • كنت مثيرًا للغاية صباحًا، وأنت ذاهبٌ للعمل.
  • أترك نفسك لي الليلة، وأنا أعدك ألا تنسى هذه الليلة.
  • حتى وأنت سيئ المزاج تثيرني، سأجعلك تشعر بالمتعة، حينما أعود للبيت.
  • أنا أشعر معك بالحب والامتلاء الكامل.
  • أنا مشتاقة إليك
  • لم يسبق لي أن شعرت بمثل هذه المتعة.
  • أنت دائمًا مثير وجذاب.
  • أحبك جداً.
  • أريدك جدًا.
  • أقترب أكثر مني.
  • أنت زوجي و حبيبي وفارس أحلامي.
  • أن تصفي جسده بقولك، أحب فيك كذا وكذا.
  • أكتافك مثيرة جدًا وعريضة.
  • إن جسمك رائع، وأنا أعشق لمسه كله.

قد يهمك :- البرود الجنسي للمرأة وطرق علاجه

لماذا يصرخ الرجل أثناء العلاقة

يصرخ الرجل أثناء ممارسة العلاقة الجنسية كدليل على وصوله لأعلى مستويات المتعة الجنسية، لكن هذه المرحلة من النادر أن يصل إليها العديد من الأزواج، ويرجع ذلك إلى ترك الزوجات مهمة المداعبة لأزواجهن، في حين أن المرأة من الممكن أن تستمع لصراخ الرجل في حالة المبادرة بالمداعبة الجنسية كما يحب الرجل، وذلك أثناء ممارسة العلاقة الجنسية.

حركات تخلي زوجك ينجن عليك

يختلف الرجل عن المرأة في أمور عده فقد يلتفت الرجل إلى بعض التفاصيل المثيرة خلال يومه، أو أثناء ممارسة مجموعة من الأنشطة المختلفة إلا في العلاقة، لذلك أثبتت التجارب أن هناك العديد من الحركات التي تتسبب في استثارة الرجل ووصوله لمرحلة الاستمتاع الجنسي.

حركات الجسم

يميل الرجل للانجذاب للمرأة التي تستجيب لحركاته وتفاعلاته أثناء ممارسة العلاقة الحميمية، ويشعر الرجل بالنشوة والرجولة، حينما يرى في عين زوجته الإعجاب بقدراته الجنسية، لذلك فعلى المرأة أن تحاول مشاركة الزوج من خلال التفاعل بحركات جسمها، فعلى المرأة أن تجعل جسمها يتحرك ويندمج بشكل تلقائي. 

رائحة النفس

من الممكن أن يفقد أحد الطرفين الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمية بسبب رائحة النفس، و يدرك كل طرف مدى استمتاع الطرف الآخر بالعلاقة من خلال طريقة التنفس، فيمكن للزوج من خلال نفس المرأة التعرف على مدى تفاعل واندماج المرأة وشعورها بالاستمتاع أثناء العلاقة الحميمية، فضلاً عن أن الصوت من أهم علامات التي تدل على مدى الاستمتاع الذي تشعر به المرأة.

تعبيرات العينين

للعينان سحر ويزداد تأثيره أثناء ممارسة العلاقة الحميمية، فحينما يرى الزوج زوجته وهي تنظر له برغبة وبحب تزداد رغبته ويتحمس أكثر لممارسة العلاقة لأكثر من مرة، وأشار الأخصائيين النفسيين أن تعبيرات العينين من أكثر الطرق التي ساعدك على معرفة كيفية إسعاد زوجك جنسيا.

المبادرة

من الضروري أن يشعر الزوج بمدى إهتمام زوجته واستعدادها لممارسة الجماع، وقد تحتار الزوجة في كيفية اختيار الأسلوب المناسب لإظهار ذلك، في حين أن الحل قد يكون سهل وبسيط، فيمكن أن تعبر الزوجة عن ذلك من خلال المغازلة والملاطفة ومداعبة الزوج بحركات مفاجئة مثل لعق حلمة الصدر أو الأذن، فذلك يجعله في قمة الإثارة.

كيفية تسخين حبيبك بالكلام

تعشق المرأة من يغازلها ويطرب آذانها بالكلام المعسول، لكن ماذا عن مغازلة المرأة لمن تحب؟؟ لكن هناك العديد من الطرق والأساليب المختلفة الواجب إتباع الأفضل منها للوصول للنتيجة المنشودة.

لابد أن تحرص المرأة على أن يكون الغزل متعلق مباشرة بمن تحب، فبدلاً من قول يعجبني عليك هذا الرداء، فمن الممكن أن تقول يبدو عليك هذا الرداء أجمل.

قد تتكلم العين بالغزل ويكون لحديثها مفعول السحر في النظر في عين الحبيب أو الإبتسامة له بأنوثة وخفة، ومن الممكن أن يكون لهم التأثير الأقوى في جعل الزوج يتعلق بزوجته أكثر، ويرغب في ممارسة الجماع معها.

نبرة الصوت أثناء الحديث تلعب دورًا هامًا في إبراز المشاعر ومدى الحب بين الطرفين، بخلاف من تتحدث بتهكم أو بشيء من العصبية أو الغضب، فهذا يؤثر بالسلب ويجعل الرجل ينفر من التعامل معها.

الصدق في القول عنصرًا جذابًا في مغازلة الرجل في العلاقات المبنية على الزيف لا تستمر لفترات طويلة، بخلاف العلاقات المبنية على الصدق والحب.

قد يهمك :- الأوضاع الحميمية التي تفضلها المرأة

فن التعامل مع الزوج في الفراش

ليس من الممكن وصول المرأة للمتعة الجنسية بدون أن يشعر الرجل بنفس المتعة، فعلى المرأة التي ترغب في ذلك أن تسعى بكل جهدها أن يستمتع الرجل بممارسة العلاقة معها.

على المرأة أن تكون هي الطرف المسيطر أثناء ممارسة العلاقة، وهو بالأمر الغريب في حد ذاته، لكن الغالبية من الرجال يرغبون في أن تسيطر زوجاتهم على الأمور أثناء ممارسة العلاقة، على المرأة أن تخبر زوجها بأن يترك نفسه لها تمامًا، وأن تتخلى عن خجلها، وأن تطلب منه ما تريد بكل حزم وقوة، هذا الأمر سيزيد من حماسة الرجال و سيجن جنونه أكثر.

مداعبة الرجل قبل البدء في العلاقة الحميمية من أهم المثيرات التي تجعله أكثر استثارة أو رغبة في الجماع، فتدليك الأصابع ومنطقة الصدر والفخذين يجعله لا يطيق الإنتظار مما يجعله أكثر إثارة وإنسجامًا.

بماذا يشعر الرجل عندما يثار

عندما يستثار الرجل هناك العديد من العلامات التي يشعر بها والتي تدل على أنه وصل لمرحلة عالية من الاستثارة، ومن أهم تلك العلامات ما يلي:-

  • الشعور بالحرارة واحمرار الوجه.
  • يتعمد الجلوس أمام المرأة وساقاه مفتوحتان.
  • يراقب الرجال الذين يقتربون من المرأة التي أعجب بها.
  • يسعى جاهدًا للوقوف في مكان قريب ممن يحب.
  • يميل إلى التحدث مع المرأة التي أثارته بصوت منخفض و عميق وعريض ويحاول ملامستها بأي طريقة.
  • يطيل النظر لفترة طويلة للمرأة التي أعجبته.
  • يحرك شفتيه وفمه وكأنه يتكلم لكن بدون صوت.
  • كثرة الحركة وعدم الثبات تعتبر من أبرز العلامات.
  • بعض الرجال يتناول شرب المياه بسبب زيادة إفراز هرمون الأدرينالين.
  • زيادة ضربات القلب وتسارعها.
  • إلقاء بعض النكات التي بها كلمات وتعبيرات جنسية.
  • ارتخاء و انتصاب في العضو الذكري و يحاول جاهدًا أن يخفيه. 
بماذا يشعر الرجل عندما يثار
بماذا يشعر الرجل عندما يثار

حركات تجعل الزوج يشتاق لزوجته

هناك العديد من التصرفات والحركات التي تجعل الزوج يشتاق لممارسة الجماع مع زوجته بشكل متكرر، ولعل من أهم هذه التصرفات ما يلي:-

ثقة المرأة في نفسها

فكلما كانت المرأة واثقة أكثر من نفسها كلما إشتاق لها زوجها، فحينما يشعر الزوج أن حياة زوجته تتوقف عليه، وأنها لا تثق في نفسها يفقد ثقته واشتياقه لها.

اهتمام المرأة بنفسها ومظهرها

 فالرجال يحبون بأعينهم ويرغبون في أن تكون زوجاتهم هي أجمل ما رأت أعينهم، لذلك فلابد أن تحرص الزوجة أن تكون دائمًا في أفضل مظهر حتى تستطيع أن تثير زوجها وتلبي احتياجاته الجنسية.

اجعلي زوجك بطلاً

ينجذب الرجل نحو المرأة التي تعطيه تقديرًا وإحترامًا فلابد أن تحرص الزوجة على أن تكون دائمة المدح لزوجها وأن تذكره بالمميز فيه.

وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا على كيفية إسعاد زوجك جنسيا من خلال العديد من الأمور مثل الكلام والتعامل مع الزوج في الفراش، فضلاً عن التطرق لما يحبه الرجل وينتظره من زوجته أثناء ممارسة العلاقة الحميمية، لذلك نأمل أن نكون قدمنا لكم ما هو مفيد على أن نعدكم دائمًا أن نكون عند حسن ظنكم فتابعونا.

قد يهمك :-

أسباب إنخفاض الرغبة الجنسية عند النساء

وصفات لزيادة الشهوة الجنسية للنساء

كيف أخبر زوجي انه ضعيف جنسيا

زوجك ضعيف جنسيا..إليكِ الأسباب والحلول

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى