العلاقة بين الازواج

كيف اشبع رغبات زوجتي الجنسية

كيف اشبع رغبات زوجتي الجنسية؟ سؤال يتردد كثيراً من العديد من النساء حيث أن العلاقة بين الرجل وزوجته لا تنتهي بممارسة العلاقة الحميمية بل تبدأ بها، في إشباع رغبات المرأة لا يقتصر على ممارسة الجنس فقط، بل هناك العديد من الأمور التي يجب على الرجل أن يهتم بها، وأن يتقن ممارستها مع زوجته قبل العلاقة الحميمية حتى يمكن الوصول إلى علاقة جنسية ناجحة، والحصول على المتعة المرغوبة، كل هذا سنتعرف عليه من خلال مقالنا فتابعونا…

ما هي الشهوة عند النساء؟

تختلف الرغبة الجنسية بين الرجال والنساء إختلافًا جذريًا في الطبيعة والمسببات وطرق الإشباع والتحفيز والإثارة، فالسيدات بشكل عام يحتاجون لجمع العديد من المعلومات للتعبير عن ما يشعرن به من مشاعر وأحاسيس تجاه الرجل.

حينما ترفض المرأة كافة أساليب الغزل التي يتبعها الرجل لمحاولة التقرب منها والتعرف عليها، نجد أن بعض الرجال يستاؤون من الشعور بالرفض، ولا يرغبون في تكرار المحاولة، في حين أن البعض الآخر حينما يشعر بالرفض من قبل الأنثى يزداد حماسة وإصرار، ويرى أن ذلك من ألعاب المغازلة والإغواء.

من المعروف عن النساء شهوتهن الجنسية وتزايد الرغبة والدافع الجنسي، وبالأخص فترة الإباضة، وتتأثر الشهوة لدى النساء بمستوى هرمون التستوستيرون والاستروجين، مع العلم أن نسبة الهرمون الذكري لدى النساء لا يتعدى الـ 3%، وعلى الرغم من قلة نسبته إلا أنه بدونه لا تشعر المرأة بالإستثارة.

مميزات شهوة المرأة واختلافها عن الرجل

تتميز الشهوة عند النساء بأنها أكثر تعقيدًا من نظيرتها عند الرجال، فهي تتكون من العديد من الجوانب المعرفية والعاطفية، بالإضافة للعديد من المعلومات التي تتكون بداخلها عن الرجل من خلال تصرفاتهم وطريقتهم في التعبير عن مشاعرهم.

من أهم العناصر التي تثير شهوة المرأة هو الحب، ويليه في المرتبة الثانية الإحساس بالحرية في إتباع أساليب جديدة وأفكار غير مألوفة لزوجها في العلاقة الزوجية.

قد يهمك :- الاثارة الجنسية وبلل المهبل

ما هي الشهوة عند النساء
ما هي الشهوة عند النساء

 طرق تذويب المرأة وتخليها مثل الخاتم في يدك

هناك الكثير من الرجال يطرحون السؤال عن كيف اشبع رغبات زوجتي الجنسية بدون أن يتعرفوا على الإجابة، فمن المهم أن يتحدث الرجل مع زوجته من وقت لآخر حتى يتمكن من التعرف على الأمور التي تحبها وغيرها التي تكرهها، وبالأخص أثناء المداعبة والعلاقة الحميمية، وذلك حتى يتجنب الرجل الشعور بالملل في ممارسة الجماع مع المرأة التي يحبها.

يمكن للرجل أن يرتدي لزوجته الملابس الداخلية الضيقة والتي تبرز مفاتن جسمه فهذه الملابس تثير شهوة المرأة وتجعلها تنظر إلى زوجها بعين الإعجاب والحب.

تفضل المرأة الرجل الذي يجلس بالقرب منها ويلمس ذراعها وأصابعها، فهذا يجذبها أكثر للرجل، فضلاً عن وضع اليدين حول خصر المرأة عندما تبدأ في محاولة الهروب من زوجها واحتوائها وضمها بين ذراعي الرجل وعناقها، فهي تساعد الرجل على التقرب أكثر من زوجته.

لمس المرأة بشكل مفاجئ في المناطق الحساسة من جسمها يحقق الرعشة الجنسية، مما يدل على وصول المرأة لمرحلة متقدمة من النشوة الجنسية مثل الوجه والعنق والصدر والظهر والشعر.

من أهم الحركات التي تثير شهوة المرأة هي الهمس في أذنيها برقة وهدوء، مما يجعلها تذوب بين يدي الرجل وتنجذب له، فضلاً عن أن هناك الكثير من المناطق في جسدها التي من الممكن إثارة المرأة حينما يلمسها الرجل.

طريقة اشباع الانثى

هناك العديد من العوامل التي تؤثر على مستوى الرغبة والشهوة الجنسية عند المرأة، مثل التوافق مع الرجل في ممارسة الجنس، ومدى قدرة الرجل والمرأة على التعبير عن مشاعرهم ومداعبة من يحبون، فضلاً عن مدى شعور المرأة باهتمام الرجل بها وتقديره لها بخلاف أساليب التواصل اللفظي والغير لفظي بينهم، كل هذه مجموعة من العوامل تؤثر بشكل كبير على شهوة المرأة ورغبتها في ممارسة الجماع.

ينصح الكثير من الأطباء المتخصصين بأهمية مداعبة الرجل لزوجته، وأن يكون ذلك بوقت كافي أثناء العلاقة الحميمية حتى يتحسن مزاج المرأة، وتستعد للإستمتاع بالعلاقة الحميمية.

تمتلك المرأة في جسمها الكثير من مناطق الإثارة وليس المهبل فقط، فهناك الكثير من السيدات يفضلن أن يقوم الرجل بمداعبة حلمات صدرها حتى يصلن إلى مراحل المتعة والإثارة الجنسية.

يفضل أن يقوم الرجل بممارسة العديد من الأوضاع الجنسية المختلفة أثناء ممارسة العلاقة الحميمية حتى لا تشعر الزوجة بالملل.

كما أن هناك دراسة تم نشرها سنة 2018 أفادت أن نسبة 18.4% من السيدات أجمعن على أن الإيلاج ليس كافٍ وحده وصول المرأة لمرحلة الذروة، وأشارت الدراسة أن حوالي 36.6% من النساء أشاروا إلى أهمية مداعبة الرجل لبظر المرأة حتى تصل للنشوة أثناء ممارسة العلاقة الحميمية.

هناك الكثير من الآراء والنصائح الطبية التي تفيد بعدم الايلاج إلا في حالة أن يكون المهبل لزجًا، وإن لم يكن فيتم إستخدام بعض المستحضرات الطبية المعدة لذلك، فضلاً عن ضرورة الحرص على إسترخاء عضلات الحوض والمهبل، والابتعاد عن القلق والتوتر أثناء ممارسة الجماع والتركيز فقط في الاستمتاع بالعلاقة.

قد يهمك :- كيفية إسعاد زوجك جنسياً ؟

كيف تسعد زوجتك عاطفياً

من السنن التي وضعها الله في الكون هي الاختلاف بين المرأة والرجل في الاحتياجات، وبرغم الاختلاف إلا أن البشر يتشاركون في بعض الأمور منها الاحتياج للشعور بالتقدير والحب، وإشباع تلك الاحتياجات يمنح الزوجين حياة زوجية متوازنة ومستقرة.

احترام الخصوصية

لابد أن يدرك الزوج أنه وزوجته شخصان مختلفان، وبالطبع فلكل منهم احتياجاته ومتطلباته المختلفة عن الآخر، وهذا لا يمنع أن يكون الزوجين متفقان في كثير من الأحيان، وإن بينهم صفات مشتركة، لكن لابد من مراعاة أن لكل منهم بعض، والأمر الخاصة التي تتعلق بالأصدقاء أوالأهل على سبيل المثال، فمن المهم أن تشعر المرأة باحترام زوجها لخصوصيتها وعدم إفشاء الأسرار، والتحدث عن تفاصيل تخص العلاقة الخاصة بين الرجل وزوجته أمام الناس.

الإعتذار عند الخطأ

هناك بعد المعتقدات السائدة في مجتمعنا الشرقي أن الإعتذار ينتقص من قيمة الرجل وهذا إعتقاد خاطئ، فالزوجة ليست عدو للرجل وليست أقل شأنًا منه، وهذا الإعتقاد لا يخلق علاقة زوجية هادئة وسعيدة، الكل بشر والكل يصيب ويخطئ والاعتذار عن الأخطاء من شيم الكبار وهذا الأمر يدل على التسامح والتفاهم بين الرجل وزوجته.

المقارنة بالغير

يرغب الرجال في أن تكون نسائهم هن الأذكى والأجمل بالمقارنة بغيرها من النساء، والبعض من الرجال يقارنون زوجاتهم بغيرهم طمعًا أن هذه المقارنة تدفعهم للأفضل لكنهم يقعون في خطأ كبير، فالنساء يغضبن من المقارنات ويشعرن أن في ذلك تقلق من شأنهن، في إعطاء الزوجة التقدير الكافي ومنحها مزيدًا من الثقة في نفسها من الأمر التي توطد العلاقة بين الزوجين وتجعل الحياة أكثر إستقرارًا وهدوء.

كيف اشبع رغبات زوجتي الجنسية؟

يعتقد الكثير من الرجال أن الإجابة على سؤال كيف اشبع رغبات زوجتي الجنسية يكمن في القوة الجنسية فقط، ويغفلون جوانب أخرى قد تؤثر بالسلب وتؤدي في النهاية إلى فشل العلاقة بين الطرفين، فمن المهم البحث عن أهم الوسائل التي تصل بالطرفين إلى مراحل متقدمة من الاستمتاع العاطفي والجنسي.

الإهتمام بالنظافة الشخصية

تحب المرأة أن ترى زوجها دائمًا في أفضل صورة من ناحية الشكل والنظافة الشخصية، وهو تمامًا ما يود الرجل أن يراه من زوجته دائمًا، فعلى الرجل الحريص على إرضاء زوجته أن يهتم برائحته ومظهره ونظافته الشخصية، فكل هذا يجعل المرأة أكثر رغبة في ممارسة الجماع مع زوجها.

المداعبة والملاطفة من أهم أسباب نجاح العلاقة الحميمية

بعض الرجال لا يدركون أهمية الملاطفة والمداعبة، ولا يعطونها القدر الكافي من الإهتمام، لكنهم لا يدركون أن هذا الأمر يفضله غالبية النساء، فضلاً عن حبهم وشوقهم إلى سماع كلمات الإشادة والغزل والعمل على تهيئة العلاقة الحميمية من خلال بعض القبلات الحارة، فكل ذلك يؤدي في النهاية للوصول لمستويات مرضية من المتعة الجنسية عند الرجل والمرأة.

التحدث مع الزوجة أثناء العلاقة الحميمية

يعتمد النساء على العديد من التخيلات والمشاعر لتكوين الرغبة الجنسية لديهم، لذلك فعلى الزوج أن يخبر زوجته بأنها جميلة، وكم هو سعيد بممارسة العلاقة الحميمية معها، ومن الممكن أن يهمس الرجل في أذن زوجته بلطف بكلمات تحرك مشاعرها، فإن هذه الكلمات تزيد من إثارتها أكثر، فضلاً عن أن الحديث عن صفات المرأة وجمالها وتفاصيلها الجذابة يعمل على زيادة ثقتها في نفسها ويحفزها على ترك ما لديها من مخاوف.

تجنب الأنانية أثناء ممارسة الجماع

أثبتت التجارب والدراسات أن الرجل يصل لمرحلة النشوة الجنسية سريعًا بالمقارنة بالمرأة، لذلك فلا يجب على الرجل أن يكون أناني ولا يفكر إلا في إحتياجاته فقط، بل يجب عليه أن يراعي أن هناك طرفًا آخر يجب عليه أن يسعده وأن يحرص على إستمتاعه بممارسة الجماع معه، وهذا الأمر يعمل على جعل العلاقة الزوجية بينهم أكثر نجاحًا، لذلك فعلى الزوج أن يمنح زوجته الوقت الكافي لتصل الى ذروة نشوتها الجنسية.

التعرف على مناطق الإثارة يزيد من المتعة الجنسية

هناك الكثير من المناطق الحساسة في جسم المرأة التي تجعلها تصل إلى مرحلة النشوة الجنسية مثل: الصدر والعنق والوجه والمهبل والأذنين والفخذين وأصابع القدمين والشفاه.

التشجيع على ممارسة العلاقة الحميمية يزيد من فرص الاستمتاع

في بداية الزواج من الممكن أن تكون الزوجة خجولة نوعًا ما، وهو من الأمور الطبيعية، وهنا يأتي دور الزوج في كسر هذا الحاجز، وعندما ينجح ذلك لابد من تشجيعها على ممارسة اوضاع جديدة ومختلفة في الجماع.

ومن الممكن أن ترفض في البداية إلا أنه مع تكرار المحاولات من الممكن أن تستجيب لك في النهاية، ولكي يحدث ذلك لابد أن يبادر الرجل و يتخلى عن خجله وتحفظه حتى يكون ذلك حافز لزوجته على أن تتحرر من خوفها وخجلها، ومن الأمور التي تساعد على كسر حاجز الخجل القبلات ولمس أماكن الإثارة عند المرأة وممارسة الألعاب الجنسية.

كيفية إسعاد الزوجة في العلاقة
كيفية إسعاد الزوجة في العلاقة

لماذا يصرخ الرجل أثناء العلاقة

يصرخ الرجل أثناء جماع زوجته كدليل على مدى إستمتاعه بممارسة العلاقة الحميمية معها وأنه راضٍ عن آداء زوجته في الفراش، لكن على الرغم من ذلك فنادرًا ما يصل الرجل لتلك المرحلة أثناء الجماع، ويرجع ذلك إلى أن غالبية الزوجات في العلاقة الحميمية يكن في دور المتلقي ويتركن للزوج مهمة المداعبة الجنسية.

لكن من الممكن أن تسمع المرأة صراخ زوجها في الفراش إذا تخلت عن خجلها وبادرت بممارسة الحركات التي يحبها الرجال مثل تحفيز حلمة الصدر، والكلام المثير، واللعب في أماكن تثيره، والقيام ببعض الحركات الجنسية العنيفة. 

قد يهمك :- الثقافة الجنسية

بعض النصائح للحصول على علاقة عاطفية ناجحة

هناك بعض النصائح التي أثبتت نجاحها للتعرف على كيف أن أشبع رغبات زوجتي الجنسية، فالعلاقة العاطفية والعلاقة الجنسية لا ينفكون عن بعضهم ابدًا ولعل من أبرز تلك النصائح ما يلي:-

احترام عائلتها وأصدقائها

إظهار التقدير والمحبة والإحترام لعائلة الزوجة من الأمور التي لا تقبل النقاش، والتي تؤثر بالسلب أو الإيجاب على إمكانية إستمرار الحياة الزوجية بينهم.

التعبير عن الحب

من الضروري ألا يبخل الزوج على زوجته في أن يسمعها من الكلام العاطفي والرومانسي، وكل ما يلبي احتياجاتها العاطفية، فمثل هذه الأمور تدل على مدى تعلق الرجل بزوجته وتقديره لها.

إظهار الاهتمام بما تحب المرأة

من الأمر التي تثبت أركان ودعائم الحب بين الرجل وزوجته هي مشاركة الاهتمامات مثل: العمل التطوعي أو غيرها من الأنشطة المشتركة بين الطرفين.

وفي الختام نكون قد استعرضنا أهم الوسائل التي من الممكن أن تجيب على سؤال كيف اشبع رغبات زوجتي الجنسية، وذلك من خلال بعض الأمور والأوضاع العاطفية والجنسية التي يجب على الرجل الحرص على إتقانها، ونتمني أن نكون قدمنا ما هو نافع ومفيد على أن نعدكم دائمًا أن نكون عند ظنكم بنا فتابعونا. 

قد يهمك :-

أسئلة حول الجماع: تعرف على أبرزها

الجماع والحمل

تعرف على أهم 10نصائح لزيادة الرغبة عند الرجل

الصحة الجنسية للنساء

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى