العلاقة بين الازواج

كيف يبلغ الزوجان زروة النشوة الجنسية في وقت واحد

كيف يبلغ الزوجان زروة النشوة الجنسية في وقت، ونوضح لكم في هذا المقال كيفية بلوغ الزوجين زروة النشوة الجنسية معاً في وقت واحد، حيث أثبتت الأبحاث أن الأمر ليس سهلاً في كثير من الأحيان، وذلك لكون الرجال مثارين قبل النساء بعشر دقائق، لذلك فإن المرأة تفتقر إلى الإثارة في بداية الأمر ليقوم الزوج بتدليلها قبل العملية الجنسية لتصل إلى نفس مستوى الرغبة الموجود لدى الزوج.

معلومات عن كيف يبلغ الزوجان زروة النشوة الجنسية

  • يجب أن تكون المرأة هي المتحكم بالعلاقة الجنسية للوصول إلى زروة النشوة الجنسية، حيث تتحكم الزوجة في وضعية العلاقة الجنسية وسرعتها وكذلك إيقاعها.
  • كما ينصح باستخدام الزيوت والدهانات للترطيب لكي تزيد من اللزوجة وتقلل الاحتكاك الذي ينتج عن العلاقة.
  • كما يمكن للكثير من الأزواج أن يصلوا إلى الذروة معاً من خلال مداعبة بعض المناطق الحساسة لدى الرجل وكذلك المرأة.
  • من الضروري أن يتواصل الزوجين أثناء العلاقة الجنسية بشكل لفظي من خلال الكلمات المباشرة المتبادلة بين الطرفين، فيقوم كل منهما بإبلاغ الآخر عن مستوى النشوة التي وصل إليها.
  • إذا لاحظ الزوج أن زوجته لم تصل إلى مستوى الإثارة الذي يريده فيمكن أن يقوموا بتغيير الوضعية الحالية، ولكن قد يؤثر تغيير الوضعية على المرأة بشكل عكسي وتتراجع مستويات الإثارة لديها بسبب تشتت التركيز وكذلك صرف الانتباه.
  • كما أن بلوغ زروة النشوة الجنسية ليس سباق بين الزوج وزوجته ولكنه تصاعد متبادل للحماسة والإثارة، وبذلك يتمكن الزوجين من الذروة الجنسية المتزامنة في آن واحد من خلال اتباع تلك النصائح، وإن لم يحدث ذلك فعليهم بالتدريب حيث أن العلاقة الجنسية مثلها مثل باقي الأعمال التي تحتاج إلى وسائل إتقان ومهارة ومِران حتى تصل إلى أداء أنجح.

أقرأ أيضا: الثقافة الجنسية

بلوغ النشوة الجنسية عند المرأة

  • تحدثت الكثير من الدراسات والكتب عن النشوة لدى المرأة وذلك يرجع إلى مدى الاهتمام بتلك النقطة من قبل الرجال وكذلك النساء، بالإضافة إلى مجال البحث العلمي.
  • تعتبر النشوة الجنسية لدى المرأة هي تجربة حسية حقيقية، لذا عندما تريد المرأة أن تشعر بالنشوة فعليها أن تكون هادئة ومطمئنة، حيث أثبتت الأبحاث أن تلك النشوة لا تنبع من حدوث الإثارة فقط، بل تحدث في الدماغ في البداية، لذلك من الصعب على كثير من النساء بلوغ تلك النشوة.
  • تستطيع كل امرأة أن تصل النشوة دون الحاجة للرجل، فقط كل ما تحتاجه أن تحب ذاتها وكذلك جسدها لتستمتع بالنشوة، فالمرأة التي تصنع النشوة في العلاقة الجنسية لكي ترضي زوجها تسبب لنفسها الخيبة وتخسر المتعة من العلاقة، ولكي تتجنب المرأة حدوث ذلك لابد من الاهتمام بذاتها من خلال إرشاد الزوج لما تريد وتحب زوجته حتى تبلغ درجة الاكتفاء.

أقرأ أيضا: هزات الجماع عند المرأة

أنواع النشوة عند المرأة

تساعد مناطق الإثارة على كيف يبلغ الزوجان زروة النشوة ومنها:

  • النشوة البظرية: تتكون تلك النشوة من عدة ذروات وتختلف تلك التجربة من امرأة لأخرى، حيث يمكن الوصول إلى الذروة من خلال التيار المائي المستخدم عند الاستحمام، أو عن طريق المداعبة باللمس أو الاستمناء.
  • نشوة نقطة جي: للوصول إلى تلك النشوة لابد من كون المرأة مستثارة من قبل، عن طريق النشوة البظرية أو المداعبة من الزوج لتصل بذلك إلى نقطة جي التي تنفصل عن المهبل وتصل المرأة إلى النشوة الجنسية المطلوبة مع خروج سائل شفاف بدون رائحة.

وبذلك نكون قد انتهينا من شرح كيف يبلغ الزوجان زروة النشوة الجنسية في وقت واحد للحصول على المتعة بالعلاقة الجنسية، بالإضافة إلى ذكر نبذة عن بلوغ النشوة عند المرأة وكذلك أنواع النشوة لديها بشيء من التفصيل.

 شاهد ايضا: هل العلاقة الحميمة تقوي الحب

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى