التغذية

مشروبات تزيد الرغبة عند النساء

مشروبات تزيد الرغبة عند النساء هي من أفضل العلاجات التي يمكن الاستعانة بها في حل مشكلة انعدام أو قلة رغبة العديد من السيدات في ممارسة العلاقة الحميمية مع زوجها، فهذه المشكلة قد يرجع سببها إلى التوتر أو القلق، وقد يكون سبب مرضي مثل الإصابة بالسرطان، أو ضغط الدم، أو مرض السكري، أو غيرها من الأمراض الجنسية، لذلك يفضل استخدام بعض الأعشاب الطبيعة والمشروبات التي تعمل على زيادة الرغبة عند النساء.

مشروبات تزيد الرغبة عند النساء

توجد العديد من المشروبات التي تلعب دورًا هامًا في زيادة الرغبة الجنسية عند السيدات ومن أبرز هذه المشروبات ما يلي:

1-القهوة

تعتبر القهوة أحد أهم وأفضل مشروبات تزيد الرغبة عند النساء لما لها من قدرة كبيرة على كل مما يلي:

  • تزيد من معدل الإثارة الجنسية لدي العديد من السيدات.
  • تلعب دورًا كبيرًا في ضبط الحالة المزاجية للنساء خلال العلاقة الجنسية.
  • تساهم في زيادة الإحساس في الجهاز التناسلي وأعضائه.
  • تزيد نسبة الإفرازات الهرمونية الجنسية لها تزيد الرغبة عند المرأة.
  • تجعل المرأة تشعر بالراحة خلال العلاقة الحميمة.
فوائد شرب القهوة

2-مشروب الحلبة

يعد نبات الحلبة من أهم النباتات التي ثبتت فاعليتها في علاج العديد من الالتهابات كما أنها تزيد من الرغبة الجنسية لدي النساء بشكل كبير، لهذا فإن الحلبة تقع ضمن أهم مشروبات تزيد الرغبة عند النساء لما لها من دور كبير في زيادة معدل إفراز هرمون الأستروجين وهو الهرمون الأساسي في زيادة الرغبة الجنسية، لذلك ينصح بشرب كوب من الحلبة يوميًا لعلاج مشكلة انعدام الرغبة عند المرأة.

3-مشروب الجنكة

ظهر هذا المشروب في الطب الشعبي في الصين، حيث يعد من أفضل مشروبات تزيد الرغبة عند النساء، وذلك بفضل أنه يعمل على علاج الضعف الجنسي، ويقلل من اضطرابات عملية الإثارة الجنسية.

4-الشوفان

يستخدم الشوفان في عمل مشروب الشوفان الذي اشتهر بفائدته الكبيرة في زيادة الرغبة عند النساء، لأنه يقوم بتحفيز المهبل مما يزيد من الشهوة الجنسية، كما أن الشوفان يقوم بزيادة إفراز الهرمونات الجنسية المسئولة عن زيادة الرغبة في ممارسة علاقة جنسية.

5-الزعفران

يعتبر من الأعشاب الهامة التي ثبتت فاعليتها عن طريق العديد من الأبحاث في قدرته على زيادة الرغبة الجنسية عند النساء، حيث تم تجربته على بعض السيدات المصابات بالاكتئاب، فظهر تحسن كبير في زيادة الرغبة لديهم في ممارسة العلاقة الحميمة.

6-مشروب اشواغاندا

يعد أحد أهم مشروبات تزيد الرغبة عند النساء ويطلق عليه أيضًا عشب “العبعب المنوم” فهذا العشب له أهمية كبيرة في زيادة معدل تدفق الدم داخل الأعضاء التناسلية عند المرأة مثل البظر وهذا يزيد من الرغبة في ممارسة العلاقة الجنسية ويقوي الشهوة عندها، هذا بالإضافة إلى انه يعمل على زيادة إفراز الهرمونات الجنسية أيضًا.

مشروب اشواغاندا

7-مشروب ماكا

يمكن استخدام عشب الماكا في عمل مشروب يحسن من زيادة معدل الرغبة الجنسية عند المرأة، فمقدار 3 ملليجرام من هذا العشب تعمل على كل مما يلي:

  • زيادة نشاط المرأة والقضاء على الخمول والأرق عند ممارسة العلاقة الحميمية.
  • يساعد السيدات اللواتي يتناولن مضادات للاكتئاب على تعزيز الرغبة الجنسية لديهم، لذلك يجب على المرأة شرب كوبَا واحد كل يوم لعلاج فقدان الرغبة الجنسية.

8-الحليب

يعد الحليب أفضل مشروبات تزيد الرغبة عند النساء لأنه غني بالعديد من العناصر الغذائية المفيدة في زيادة إفراز الهرمونات الجنسية، ولهذا السبب يتم تقديم كوب من الحليب لعروسين عند دخولهم عش الزوجية.

9-الشاي الأخضر

يلعب مشروب الشاي الأخضر دورًا هامًا في زيادة الرغبة الجنسية عند المرأة لأنه يساعد في كل مما يلي:

  • تنشيط الدورة الدموية مما يزيد من تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية وهذا يؤدي إلى زيادة الرغبة الجنسية.
  • يحتوي على مضادات للأكسدة تقوم بتعزيز الشهوة الجنسية عند المرأة.
  • يرفع الشاي الأخضر من نسبة حرق الدهون في الكبد ثم يحولها إلى طاقة تساعد في زيادة الرغبة الجنسية عند السيدات.
الشاي الاخضر

10-مشروب الحليب بالموز

لمشروب الحليب بالموز أهمية قصوى في زيادة الرغبة عند السيدات لأنه يحتوي على أنزيم يزيد من الشهوة الجنسية وهو أنزيم البروميلين، كما يطلق على هذا المشروب اسم مشروب الطاقة ويتم تحضيره كما يلي:

  • كوب حليب يضاف إليه حبيتين من الموز المقطع.
  • نضع هذه المكونات في الخلاط مع وإضافة بعض من السكر ويتم ضربهم جيدًا.

11-الزنجبيل

إن إضافة ملعقة واحدة من مسحوق الزنجبيل المطحون إلى الماء المغلي أو إلى العصير المفضل تعمل كمفعول السحر في زيادة الرغبة الجنسية عند النساء، حيث إنه ينشط الدورة الدموية في الجسم والأعضاء التناسلية، كما يزيد من الشهوة الجنسية، هذا بالإضافة إلى زيادة الثقة بالنفس والشعور بالراحة والاسترخاء.

12-اليانسون

يعد مشروب اليانسون أيضًا من أفضل المشروبات لعلاج انعدام الرغبة الجنسية لما له من العديد من الفوائد والتي منها على سبيل المثال ما يلي:

  • يزيد من معدل الإثارة الجنسية.
  • يمد الجسم بالطاقة اللازمة التي تساعد على تحمل ممارسة العلاقة الحميمية.
  • له قدرة كبيرة في زيادة الرغبة في ممارسة العلاقة الجنسية.
  • يزيد من معدل تدفق الدم في الجسم والمهبل وباقي الأعضاء التناسلية.

13-القرفة

مشروب القرفة الساخن يعد من أهم المنشطات الجنسية لدى السيدات حيث إنه يزيد من حساسية الأعضاء التناسلية مما يترتب عليه زيادة الشهوة الجنسية لديها، كما أنه يزيد من معدل تدفق الدم في المهبل وهذا أيضًا يقوي الدافع الجنسي عند السيدات.

14-مشروب الشمر

الشمر يحتوي على البوتاسيوم الذي يعد من أفضل النواقل العصبية لكل الأعضاء التناسلية، كما أنه من أفضل مشروبات تزيد الرغبة عند النساء.

يساهم في توسيع الأوعية الدموية مما ينتج عنه زيادة في تدفق الدم إلى الأجزاء التناسلية.

يمكن عمل مشروب الشمر من خلال إضافة ملعقة من الشمر وأخرى من اليانسون ثم نضع عليهم الماء المغلي ويحلي باستخدام العسل.

15-مشروب الجرجير

يمكن استخدام الجرجير في عمل مشروب ساخن يزيد الرغبة الجنسية عند السيدات حيث نقوم بغلي الجرجير مع الماء، ثم يتم تصفيته وشربه باستمرار حتى يقوم بزيادة إفراز الهرمونات الجنسية.

16-الكرفس

يحتوي نبات الكرفس على عدة فيتامينات مهمة جدًا في زيادة الشهوة لدي العديد من السيدات، مما يساهم هذا بشكل كبير في زيادة الرغبة الجنسية.

17-البنجر

إن عمل مشروب من البنجر يقوم بتعزيز وزيادة إفراز هرمون الأستروجين المسؤول عن زيادة الرغبة الجنسية كما أنه يزيد من حساسية الأجزاء التناسلية عند السيدات.

18-مشروب الفراولة

تعتبر الفراولة ضمن أهم الفواكه التي تعتبر أيضًا من أهم مشروبات تزيد الرغبة عند النساء حيث إنها غنية بعنصر الزنك الذي يعد أحد العناصر التي تزيد من معدل الشهوة والرغبة الجنسية عند النساء، هذا بالإضافة إلى رفع مستوى الدافع الجنسي.

19-مشروب البطيخ

يحتوي البطيخ على عدد من الأحماض الأمينية بالإضافة إلى مادة سيترولين، حيث إن كل هذه العناصر تعمل على تحسين تدفق الدورة الدموية في الجسم وتحديدًا الأعضاء التناسلية.

مشروبات تزيد الرغبة عند النساء جميعها مفيدة في زيادة معدل تدفق الدم في الأجزاء التناسلية عند المرأة لذا ينصح بتناول هذه المشروبات بصفة مستمر لتحسين ورفع الشهوة الجنسية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى