العلاقة بين الازواجغير مصنف

15 مشروبات لعلاج ضعف الانتصاب

بالإضافة إلى الأطعمة ، هناك مشروبات لعلاج ضعف الانتصاب ومغذية لتعزيز القوة الجنسية للرجال والنساء ، والتي تلعب دورًا مهمًا في تكوين علاقة ممتعة لك ولشريكك.

في هذا المقال سنناقش افضل المشروبات مع بعض الاطعمة المناسبة لزيادة الخصوبة وعلاج ضعف الانتصاب عند الرجال .

مشروب السبانخ لزيادة مستويات هرمون التستوستيرون

السبانخ مصدر غني لحمض الفوليك ويقوي تدفق الدم في الجسم. يلعب حمض الفوليك دورًا مهمًا في الوظيفة الجنسية للذكور ويرتبط نقصه بضعف الانتصاب. يحتوي السبانخ المطبوخ على 66٪ من احتياجات الجسم اليومية من حمض الفوليك. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي السبانخ على ما يكفي من المغنيسيوم للمساعدة في تحسين وتحفيز تدفق الدم وزيادة مستويات هرمون التستوستيرون في الدم.

فنجان واحد من القهوة يوميًا لممارسة الجنس بشكل أفضل

 

أظهرت الدراسات أن شرب كوبين إلى ثلاثة أكواب من القهوة يوميًا يقوي ويمنع ضعف الانتصاب. يُعرف الكافيين بأنه مصدر موثوق لتحسين تدفق الدم عن طريق استرخاء الأوعية الدموية والعضلات.

الشاي الاخضر يقوي الانتصاب

دور الشاي الأخضر في إنقاص الوزن معروف جيدًا وقد أدرجه الكثير من الناس في قائمة المشروبات الخاصة بهم ، لأنه يحتوي أيضًا على خصائص مضادة للأكسدة. لكن قلة من الناس يعرفون أن هذا المشروب الشعبي ينتج أكسيد النيتريك ، ويوسع الأوعية الدموية ويزيد من تدفق الدم ، مما يلعب دورًا مهمًا في تقوية الانتصاب.

قشر التفاح للوقاية من سرطان البروستاتا

يحتوي التفاح على العديد من الفوائد الصحية ، ولكن من أقل الفوائد المعروفة صحة القضيب. يحتوي قشر التفاح على المادة الفعالة حمض أورسوليك. هذا المركب فعال في منع نمو خلايا سرطان البروستاتا. العنب والتوت والكركم لها تأثيرات مماثلة. تظهر مصادر موثوقة أن الرجال الذين يستهلكون بشكل عام الفواكه والخضروات لديهم فرصة أفضل للتغلب على سرطان البروستاتا.

الأفوكادو من افضل مشروبات لعلاج ضعف الانتصاب

قد لا تصدق ذلك ، لكن الأزتيك الذين أظهروا الأفوكادو للعالم أطلقوا عليه اسم شجرة الخصية. الأفوكادو مصدر ممتاز للدهون الصحية والبوتاسيوم والفيتامينات ويعزز المزاج. كما أنه يحتوي على فيتامين E والزنك ، وكلاهما له آثار إيجابية على الرغبة الجنسية والخصوبة عند الذكور.

يزيد الزنك من مستوى هرمون التستوستيرون الحر في الجسم ، وقد يحسن فيتامين E من جودة الحيوانات المنوية ، والتي تعتبر فعالة في تعزيز الانتصاب.

دور الفلفل الحار في تقوية الانتصاب

أظهرت الدراسات أن مستويات هرمون التستوستيرون لدى الرجال الذين يتناولون الأطعمة الغنية بالتوابل أعلى من المتوسط. الكابسيسين ، الموجود في الصلصة الحارة والفلفل الحار ، يفرز الإندورفين (هرمون للشعور الجيد) ويعزز الرغبة الجنسية.

يحافظ مشروب الجزر على صحة الحيوانات المنوية

الجزر ، هذا الغذاء الخصب ، يحسن كلاً من عدد الحيوانات المنوية وحركتها. تظهر الأبحاث أن هذا يرجع إلى الكاروتينات الموجودة في الجزر ، والتي تعد أيضًا مسؤولة عن اللون البرتقالي للخضروات.

 

دقيق الشوفان يقوي الانتصاب عند الرجال

قد لا يخطر ببالك دقيق الشوفان عندما يتعلق الأمر بأنواع الأطعمة في العالم التي تؤدي إلى تعزيز القدرة الجنسية. يمكن أن يكون عمل مشروب من الشوفان مفيدًا في تحقيق النشوة الجنسية ، ويعتبر النوع البري مصدرًا لزيادة الرغبة الجنسية. يُعرف أيضًا حمض الأرجينين الأميني الموجود في الشوفان بأنه مصدر موثوق لعلاج ضعف الانتصاب. يساعد L-arginine ، مثل الفياجرا ، الأوعية الدموية في القضيب ، وهو أمر ضروري لتعزيز الانتصاب والوصول إلى النشوة الجنسية. تعمل الأحماض الأمينية في الشوفان على استرخاء الأوعية الدموية وتساعد في علاج ضعف الانتصاب.

تقوي الطماطم والبطيخ الانتصاب

 

قد تساعد الأطعمة الغنية بالليكوبين ، مثل الطماطم والبطيخ ، في الوقاية من سرطان البروستاتا. قد تكون الطماطم مفيدة أيضًا لخصوبة الذكور ، لأنها تعمل على تحسين جودة الحيوانات المنوية وتركيزها.

الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة والبقوليات

تساعد العناصر الغذائية الموجودة في العديد من الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة والبقوليات على تحسين تدفق الدم إلى الجسم ، بما في ذلك القضيب ، كما أن تدفق المزيد من الدم إلى القضيب هو أحد مفاتيح الانتصاب الصحي والمتسق. الفواكه الغنية بمضادات الأكسدة والأنثوسيانين ، مثل العنب البري ، يمكن أن تساعد في حماية أنسجة الجسم وتقليل خطر الإصابة بأمراض القلب. يمكن أن تساعد الأطعمة التي تحتوي على B-12 أيضًا في دعم وظائف الجسم الأخرى ، مما يؤدي في النهاية إلى انتصاب أقوى.

قلل من تناول الأطعمة الدهنية والمقلية والمعالجة

قد يؤدي اتباع نظام غذائي غني بالدهون أو الأطعمة المقلية أو المصنعة إلى زيادة مخاطر الإصابة بأمراض القلب وارتفاع ضغط الدم والسكري ، مما يؤدي إلى انخفاض تدفق الدم إلى القضيب وضعف الانتصاب. استبدل منتجات الألبان عالية الدسم مثل الزبادي والحليب بمكافئات قليلة الدسم. بدلاً من الحبوب المصنعة ، اختر الشوفان أو الحبوب الكاملة لممارسة الجنس بشكل أفضل.

تحكم في وزنك

يمكن أن تؤثر زيادة الوزن أو السمنة على الرغبة الجنسية وكذلك ضعف الانتصاف وقد تزيد من مخاطر الإصابة بأمراض مثل مرض السكري من النوع 2 وارتفاع ضغط الدم وارتفاع الكوليسترول التي تؤثر على صحتك الجنسية. إن اتباع نظام غذائي متوازن وممارسة التمارين الرياضية بانتظام هو أمر فعال للغاية في إنقاص الوزن.

قلل من استهلاك الكحول

يمكن أن يؤدي الاستهلاك المفرط للكحول إلى ضعف الانتصاب ويمكن أن يقلل من الرغبة الجنسية.

 20 دقيقة من التمارين اليومية المعتدلة

تظهر بعض الأبحاث أن الخمول البدني يمكن أن يؤثر سلبًا على وظيفة الانتصاب. 20 دقيقة فقط من التمارين في اليوم تساعد على تحسين الدورة الدموية وإدارة الوزن ، وهما العاملان الرئيسيان في تعزيز الانتصاب.

المكملات العشبية بالتشاور مع طبيبك

تتوفر المكملات العشبية دون وصفة طبية في الصيدليات ، ولكن استشر طبيبك قبل استخدامها لأنها قد تتداخل مع الأدوية الأخرى التي تتناولها. تتم مراجعة بعض المكملات أدناه:

 

  1. إل-أرجينين: يعمل هذا الحمض الأميني على إرخاء الأوعية الدموية لتحسين تدفق الدم من أجل الانتصاب المنتظم. هذه الطريقة تقوي الانتصاب.
  2. L- سيترولين: حمض أميني آخر يحوله الجسم إلى إل-أرجينين. كما أنه يحسن تدفق الدم عن طريق المساعدة في إنتاج أكسيد النيتريك.
  3. الجينسنغ: يُعرف هذا النبات منذ فترة طويلة بأنه مصدر موثوق لتحسين الرغبة الجنسية بمكون نشط يسمى جينسينوسيد. قد يحسن أيضًا جودة الحيوانات المنوية وعدد الحيوانات المنوية.
  4. Yohimb: يُعتقد أن هذه المادة ، المستخرجة من لحاء شجرة Yohimb ، تمنع مستقبلات alpha-2 الأدرينالية. قد يؤدي ذلك إلى زيادة تدفق الدم إلى القضيب لتقوية الانتصاب. هناك حاجة إلى مزيد من البحث لفهم هذا الاتصال المحتمل بشكل أفضل.

مراجع مهمة :

مشروبات تقوي الانتصاب لدى الرجال – ويب طب

أفضل 7 مشروبات تقوي الانتصاب بسرعة وفعالية عالية

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى