معلومات طبية

وصفات لازالة الهالات السوداء تحت العين

وصفات لازالة الهالات السوداء تحت العين تعتبر من أكثر الأشياء التي تزعج كل بنت وهي ظاهرة منتشرة جدا بين البنات والشباب في مرحلة المراهقة وتستمر معهم لفترة  طويلة أخرى والسواد تحت العين له العديد من الأسباب التي تكون عامل أساسي في ظهوره وتكوينه على سطح الجلد فهناك أسباب كثيرة ومتعددة لذلك، حيث يمكن أن يكون السواد حول العين بسبب السهر وعدم تنظيم النوم والنوم في مواعيد مختلفة وغير منظمة هذا أكبر عامل يسبب السواد تحت العين ويجعل مظهر العيون غير صحي بالمرة وغير جذاب.

أهم وصفات لازالة الهالات السوداء تحت العين

أهم وصفات لازالة الهالات السوداء تحت العين
أهم وصفات لازالة الهالات السوداء تحت العين

هناك العديد من الوصفات التي تكون مؤثرة بشكل كبير في علاج الهالات السوداء حول العين وأهمها:

  • الخيار ورقائق البطاطس بسبب وجود النشا حيث معروف أنه عامل قوي للتفتيح لذلك وضع الخيار أو شرائح البطاطس من وصفات لازالة الهالات السوداء تحت العين التي قد تنجح في حل المشكلة.
  • وصفة من وصفات لازالة الهالات السوداء حول العين هي وضع الماسكات الباردة التي تكون عبارة عن شرائح وهي منتشرة في الأسواق هذه الأيام ولكن عليك اختيار منتج موثوق والبدء في استخدام الوصفة وتكرارها من مرتين لثلاث مرات في الأسبوع وحتى تحصلي على النتيجة التي تشعرك بالرضا وتكوني وثقة من نفسك بعدها.
  • يمكنك استعمال الشاي الأخضر بعد الانتهاء من شربه على محيط العين حيث أن الشاي الأخضر يعمل على تقليل السواد تحت العين بنسبة كبيرة جدا ويجعل العين تبدو في مظهر صحي أكثر ويخلص البشرة من أثار التعرض للشمس واستمرار الوجه كله بشكل عام أي أنه لا يستخدم للعين فقط بل للوجه كله دون وجود ضرر.
  • وصفات لازالة الهالات السوداء تحت العين عن طريق خطوات سبعة وبسيطة يمكنك تنفيذها في المنزل بكل سهولة ودون الحاجة للذهاب إلى الطبيب ، يمكنك استخدام قناع زيت اللوز الحلو المعروف بتأثيره القوي والفعال في التفتيح بوضعه أسفل العين لمدة خمسة عشر دقيقة ستحصلين على النتيجة المرغوبة وتصلي للشكل الذي ترغبين فيه .
  • اللذين يعانون من السواد تحت العين عليهم تضبيط مواعيد نومهم وتنظيمها بشكل جيد حتى يتم معالجة تلك المشكلة التي تسبب عدم الثقة بالنفس.

ومن الأسباب الغير ممكن علاجها من خلال وصفات لازالة الهالات السوداء تحت العينين هو أن يكون سبب الهالات هو عامل وراثي أي أن هناك أحد في العائلة لديه تلك الهالات بشكل كبير وهذا النوع من الهالات تحتاج إلى وقت كبير ومجهود لعلاجها ولا تقتصر على بعض وصفات لازالة الهالات السوداء تحت العين وإنما من الممكن أن يحتاج الشخص لجلسات علاجية

وهناك سبب آخر الهالات السوداء تحت العين وهو عدم شرب كمية كبيرة وكافية والتي يحتاجها جسمك من الماء هذا يسبب حدوث جفاف في تلك المنطقة حول العين مما يؤدي إلى وجود اسمرار في تلك المنطقة وذلك لإن شرب الماء الكافي الذي يحتاجه الجسم مهم جدا والاهتمام بترطيب منطقة حول العين أيضا مهم جدا ويحسن من المظهر العام للعينين بشكل كبير.

وصفة الهالات السوداء مجربة

وصفة الهالات السوداء مجربة
وصفة الهالات السوداء مجربة

من الطرق الفعالة والآمنة في علاج الهالات السوداء هو أن تقومي بعمل وصفات مجربة قد جربها الآخرين قبلك واشادو بنتيجتها الجيدة على بشرتهم وأنهم لاحظوا فروق ملحوظة وقامت بتأثير جيد على تلك الهالات السوداء حول العين ومن الطرق التقليدية والمعروفة لدى أغلب البنات وطريقة فعالة ومجربة هي شرائح الخيار المثلج التي توضع على البشرة.

ومن الوصفات المجربة بطريقة كبيرة ولها العديد من النتائج الملحوظة على البشرة وتؤثر على البشرة بشكل كبير هي صنع عصير الخيار وإضافة عصير الليمون له هذا يجعل من الوصفة أكثر فاعلية بسبب قدرة الليمون الفائقة على التفتيح وتوحيد لون البشرة وتعزيز عمل الخلايا المسؤولة عن تفتيح منطقة تحت العين وتوحيد لونها بشكل كبير.

وصفات لازالة الهالات السوداء تحت العين ومنها عصير الطماطم مع الليمون التي تساعد بشكل كبير على تحسين مظهر الهالات السوداء والقضاء على الاستمرار حول العين مما يجعل المنظر تحت العين مقبول واللون موحد والعين تبدو في شكل صحي وجذاب بدرجة كبيرة ويوحد لون البشرة كله ويمكن تكرار الوصفة من مرتين لثلاث مرات في الأسبوع الواحد.

وعليك التأكد من أن الوصفات التي تستخدميها لا تتحسس منها بشرتك حتى لا تسبب لك نتيجة عكسية وغير مرغوبة لأن منطقة تحت العين هي منطقة رقيقة جدا وتتأثر بأبسط شيء وهي منطقة غاية في الحساسية المفرطة ويمكن الوصفة تقوم بالتأثير عليها بطريقة سلبية وتسبب تهيج في المنطقة مما يؤدي إلى تضاعف الغمقان والاسمرار.

تفتيح الهالات السوداء تحت العين بسرعة

من أكثر الأشياء التي تسبب إحساس مزعج لدى كل فتاة هو وجود لون أسود تحت العين فيما يعرف بالهالات السوداء التي تسبب منظر غير طبيعي وغير محبوب بالنسبة لكل الأشخاص وكثيرا ما يبحثون عن حلول لها حتى تنقذهم من هذا الشكل الغير محبوب بالمرة والذي يعطي للعين منظر غير مريح ولكن يمكن علاجه بطرق مجربة وفعالة.

لعلاج الهالات السوداء تحت العين يمكن استخدام وصفات منزلية للتخلص من الهالات السوداء تحت العين ويمكن استخدام وصفات طبية وكلما كانت الحالة متأخرة وصعب علاجها بالوصفات المنزلية تحتاج للذهاب إلى طبيب متخصص ليعالج ذلك الأمر ويتخلص من هذا الشكل الغير مريح بالمرة وغير طبيعي وتفتيح الهالات السوداء تحت العين بطريقة سريعة يمكن اللجوء إلى الحلول الطبية التي تفيد بشرتك ولا تسبب لها أي ضرر من خلال الذهاب إلى طبيب مختص في ذلك الأمر وسوف يساعدك على التخلص من تلك المشكلة بطريقة سريعة ودون أن تخوضي الكثير من التجارب التي غالبا ما تبوء بالفشل وتسبب الإحباط لنفسيتك.

وتلجأ العديد من البنات إخفاء تلك الهالات السوداء عن طريق وضع مستحضرات التجميل التي تخفي هذا المظهر ولكن هذا يعتبر حل مؤقت لتلك الظاهرة ف مستحضرات التجميل ما هي إلا مجرد حلول مؤقتة تداري فقط المظهر الغير مرغوب فيه ولكنها لا تعالج الهالات السوداء ابدا على العكس من ذلك فهي تزيد منها.

طريقة التخلص من الهالات السوداء في يوم واحد

ينتشر كثيرا في تلك الأيام العديد من الطرق المجربة لإزالة الهالات السوداء ولكنها قد تستغرق الكثير من الوقت والمجهود وتكون النتيجة بمعدل بطئ جدا لذلك ينصح باستخدام الليزر في عيادات التجميل للتخلص من الهالات السوداء.

وصفات لازالة الهالات السوداء تحت العين نتيجتها تكون بطيئة جدا على عكس نتائج الليزر في عيادات التجميل وعند دكاترة الجلدية المتخصصين في ذلك وهناك حقن فيبر يفيد أيضا في إزالة السواد تحت العين ويؤثر بدرجة كبيرة عليه وتحصلين على النتيجة المرغوبة بسرعة كبيرة ودون بذل العديد من الوقت والمجهود في وصفات النت المعتادة والتي في كثير من الأحيان لا يكون لها تأثير على أي شيء في محيط العين بل تزيد الأمر سوءا.

وفي بعض الحالات تستعمل الوصفات لازالة الهالات  السوداء تحت العين بطريقة خاطئة مما يسبب نتيجة عكسية.

شاهد أيضا: فيتامينات لعمر الثلاثين للنساء

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى